نادي الأعمال الأردني السويسري

64

press release pic

عقدت الهيئه العامة لنادي الأعمال الأردني السويسري اجتماعها السنوي السادس في نادي الملك حسين يوم الاربعاء الموافق 29/4/2013. وقد ترأس الاجتماع رئيس النادي سعادة السيد عدنان التلهوني وحضره نائب الرئيس المهندس سمير خوري واعضاء مجلس ادارة النادي.

 في بداية الإجتماع تحدث رئيس النادي سعادة السيد عدنان التلهوني عن أهم انجازات النادي حتى تاريخه وشكر الأعضاء على دعمهم المستمر لنشاطات وأعمال النادي وبعد ذلك تم استعرض أهم نشاطات النادي لعام 2012 .

 وتم مناقشه ميزانية النادي حيث أطلع امين الصندوق السيد رامي ابو شقرا أعضاء النادي على الوضع المالي وتم إقرار ميزانية النادي السنوية.

 ويضم النادي في مجلس إدارته بالإضافة إلى رئيس النادي سعادة السيد عدنان التلهوني كل من سمير خوري نائب الرئيس و السيد رامي أبو شقرا امين الصندوق والسيد عصام عبدالخالق أمين السر والسيد عماد البخاري والسيد منذر جوينات والدكتور أمجد العريان والسيد مأمون الزغل و السيد بيتر هويزلي.

 ومن الجدير بالذكر أن نادي الأعمال الأردني السويسري الذي تأسس عام 2006 يضم في عضويته مجموعة من رجال الأعمال الاردنيين والشركات السويسرية العاملة في الأردن والذي يهدف لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين الأردن وسويسرا .

قد يعجبك ايضا