مسؤول أردني «بـرتبة وزير» يتحرّش بإحدى الموظفات

21

News-1-104154

حصاد نيوز – أكّد عدد من الموظفين والموظفات أن مسؤولاً أردنياً يترأس إحدى إدارات الدولة الهامـّـة قد قام بطرد إحدى الموظفات من مكان عملها الحكومي نظراً لــعــدم إستجابتها لتحرشاته الجنسيّـة وسلوكياته الدخيلة التي لا تمت بأي صلة الى قيمنا وأعرافنا ومنظومة القيم التي تؤطـّر العلاقة بين المسؤول والموظف في ادارات ومؤسسات الدولة بما لا يتعارض مع أخلاقنا الدينيّة وعاداتنا العشائرية.

ذلك المسؤول قام بشطب إسم تلك الموظفّة من سجّل مراقبة الدوام و(نظام البصمة) والتعميم على حراس الأمن والحماية أيضا بعدم السماح لها بالدخول الى موقف السيارات ووضع الحواجز أمام سيارتها عند حضورها للدوام ، وكأنه في مزرعته الخاصّة !!

الغريب في الأمر ، أن ذلك المسؤول «يـتـبـجـّـح» دائماً ــ أمام زملائه ــ  بصداقته الشخصيّة مع رئيس الوزراء عبد الله النسور ، حيث يدّعـي بأن رئيس الوزراء هو من يتودد إليه نظراً لإرتباط  ذلك المسؤول بعلاقة مصالح مؤثرة مع عدد من النواب ،وأن أؤلئك النواب قد منحوا الثقة مرتين لحكومة عبد الله النسور بتوجيهاته (المسؤول) ، حيث كان من المتوقّع إستلامه لحقيبة وزارية .

تحرشات ذلك المسؤول «اللامسؤول» أصبحت واضحة ومكشوفة للجميع ، حيث تم إعلام رئيس الوزراء (وجهاً لوجه) وتوثيق المخالفات والتجاوزات السلوكيّة لذلك المسؤول بموجب تقرير تم تقديمه الى رئيس الوزراء من خلال مدير مكتبه ومتابعة شخصية من أحد الوزاء (بتكليف من الرئيس) قبل حوالي شهر، ولكن ذلك المسؤول ما زال في موقعه يمارس الظلم بحق تلك الموظفة ، والتي ما زالت لا تستطيع الدخول الى مكان عملها ، ومـــا زال رئيس الوزراء صـــامتاً لا يـُـحـرك ساكناً ولم يتخذ أي إجراء رادع .. وسط الكثير من التساؤلات ..!!

قد يعجبك ايضا