هذا موقف الوحدات من قرار ايقاف “الذيب” !

29

69698_1_1400102589

حصاد نيوز – اتخذت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد كرة القدم قرارا غريبا من نوعه قد يكون الأول بتاريخ الكرة الأردنية حيث قررت إيقاف لاعب فريق الوحدات وقائد المنتخب سابقا عامر ذيب مباراتين وتغريمه 500 دينار.

لقيامه بإدخال ابنه إلى أرض الملعب وأخذ الصور مع الفريقين في مباراة فريقه الأخيرة مع شباب الأردن.

وقد استهجن الجميع القرار التاريخي في الوقت الذي نشاهد فيه في الدوريات الاوروبية والعربية دخول الاطفال الى الملعب قبل وبعد المباراة لالتقاط الصور.. ان القرار بات بحاجة الى اعادة دراسة بعيدا عن ايقاف اللاعب الذي لم يرتكب اية مخالفة داخل حدود الملعب قبل وبعد المباراة، علما بأن اللاعب يكون تحت تصرف الحكم.

وقال الناطق الاعلامي لنادي الوحدات غصاب خليل اننا نستغرب العقوبة والقرار التي جاءت مخالفة للمادة 67 التي تنص على اللاعب الذي يخالف تعليمات الحكم ما يؤدي الى تعطيل المباراة يتم ايقافة مباراتين.. حيث ان اللاعب لم يخالف تعليمات الحكم الذي لم يبلغة باي شيء من هذا القبيل وليس له علاقة بماحصل مؤكدا ان القرار اثر معنويا على اللاعب ذيب مشيرا الى ان هناك قصورا من المراقب الاداري الذي لم يقم بتبليغ اداري الفريق بالمخالفة فيجب مسألة المراقب وبيّن ان النادي بصدد متابعة الامر من الاتحاد من اجل مناقشة واقع اللجنة التاديبية وطرح الملاحظات حولها وقد يصل الى المطالبة بحلها واضاف ان النادي سيتابع الامر مع اتحاد كرة القدم.

ووصف نجم نادي الوحدات عامر ذيب إن القرار بالظالم، مناشدا الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد برفع العقوبة عنه.

وعبر عبدالله أبو زمع المدير الفني لفريق الوحدات عن استغرابه الشديد من قرار اللجنة التأديبية وقال: غياب عامر ذيب عن المباراتين المقبلتين مؤثر جدا فهو كان نجم المباراة السابقة وبدأ اللاعب يستعيد مستواه المعهود، لكن ذيب لن يتأثر بالقرار وفريق الوحدات سيمضي لغايته حيث تحقيق لقب الدوري.

ويذكر ان الاتحاد سيعمل على اعادة تشكيل اللجان العاملة في الاتحاد بعد ان تم اجراء الانتخابات باعتبار ان اللجان العاملة تكون محلولة ضمنا عند اجراء الانتخابات .

قد يعجبك ايضا