“أمنية” ترعى قمة الاندماج العاشرة

59

31625_1_1370128204

أعلنت شركة أمنية للاتصالات رعايتها لفعاليات مؤتمر الاندماج السنوي الذي تنظمّه “مجموعة المستشارون العرب” الشهر المقبل برعاية رئيس جمعية الحسن العلمية، الأميرة سمية بنت الحسن.

وأكدت أمنية بأنّها سترعى تنظيم قمة الاندماج ” كعادتها في كل عام”، حيث تنعقد العام الحالي في دورتها العاشرة، يومي الثالث والرابع من شهر حزيران المقبل، لتستمر شركة أمنية بشراكتها مع مجموعة “المستشارون العرب” التابعة لبنك الاستثمار.

وتناقش قمة الاندماج في العام الحالي مختلف التحديات والفرص والتطورات التي تواجه قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة اليوم، حيث من المتوقع أن يحظى المؤتمر العام الحالي بحضور ومشاركة محلية وعربية من نحو 500 شخصية من القيادات والمسؤولين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأكّدت مديرة الاتصال المؤسسي والتسويقي في أمنية، رانيا أبو خضر، أهمية مشاركة أمنية في هذا الحدث الإقليمي المحلي، وذلك انطلاقا من دورها القيادي في القطاع، ودعمها المتواصل للأحداث والمنتديات الإقليمية التي تؤكد وجود قطاع الاتصالات المحلي وقوة تأثيره.

وقالت أبو خضر” يسرنا أن نكون جزءاً من هذا الحدث لما يحمله من أهمية كبيرة في إتاحة الفرصة أمام أبرز الخبراء وصانعي القرار في قطاع الاتصالات في الأردن والمنطقة والعالم لمناقشة مستجدات القطاع والتحديات التي يواجهها والفرص الواعدة الكامنة فيه، لا سيما في هذه المرحلة التي تشهد خلالها سوق الاتصالات تطورات سريعة على مستوى الخدمات والمشغّلين”.

قد يعجبك ايضا