إداري الرمثا ذيابات يستقيل عقب الخسارة من الجزيرة

55

67991_1_1399239719

حصاد نيوز – تقدم عضو مجلس إدارة نادي الرمثا فيصل ذيابات باستقالته مساء الأحد لأمين سر النادي هاني الحمزة، احتجاجا على النتائج السلبية التي قدمها لاعبو الفريق في الآونة الأخيرة، والتي توجت بخسارة كبيرة أمام نظيره فريق الجزيرة بنتيجة 2- 6 أهداف.

وقال ذيابات في كتاب الاستقالة  إنه يتألم نظراً للنتائج المخيبة لآمال الجماهير العريضة خلال مرحلة الإياب وخاصة في مباراتي شباب الأردن والجزيرة الأخيرتين.

وزاد ذيابات: “أجد بنفسي الجرأة الكافية والزمان المناسب لتقديم استقالتي من المجلس، احتجاجاً على النتائج السلبية للفريق”، راجيا من إدارة النادي قبول استقالته، لا سيما أنه يحبذ التواجد خلال المرحلة العصيبة التي يمر فيه الفريق بين صفوف الجماهير الوفية التي ينتمي لها طوال مشواره الرياضي الذي يزيد عن ثلاثة عقود.

وتاليا نص الاستقالة:

السيد عبدالحليم سمارة المحترم / رئيس نادي الرمثا الرياضي

نظرا للنتائج المخيبة لآمال الجماهير العريضة، وبما أنني منها وإليها منذ صغري، وتشرفت بالانتماء إليها طوال مشواري الرياضي على مدار سنين طويلة قبل انضمامي لمجلس إدارة نادي الرمثا منذ عام، إذ أتألم على ما يحدث للفريق وأجد بنفسي الجرأة الكافية والزمان المناسب لتقديم استقالتي من المجلس، احتجاجا على النتائج السلبية للفريق خلال مرحلة الإياب وخاصة مباراتي شباب الأردن والجزيرة.

أرجو التكرم بالموافقة على قبول استقالتي، محبذا أن أكون في هذه المرحلة العصيبة على الفريق في صفوف الجماهير الوفية

عضو مجلس إدارة نادي الرمثا
فيصل محمد موسى ذيابات

قد يعجبك ايضا