.شركة البلاد للخدمات الطبية تعقد اجتماع الهيئة العامة

89

103292_12_1398931672

حصاد نيوز – عقدت الهيئة العامة لشركة البلاد للخدمات الطبية اجتماع الهيئة العام يوم الأربعاء في مبنى مستشفى الإستقلال ،حضر الإجتماع مساهمين يمثلون 89.9% من رأس مال الشركة وبحضور كامل أعضاء مجلس الإدارة .

وأقرّت الهيئة العامة تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية الموحدة وتقرير مدققي حسابات الشركة .
وألقى رئيس مجلس الإدارة المهندس إسماعيل دكيدك كلمة قال فيها: تكلل العام 2013 بعدة إنجازات من أهمها الحفاظ على شهادات الجودة وإبرام اتفاقية تعاون مع الجامعة الهاشمية في مجال التعليم والتدريب وتشغيل مبنى التوسعة المخصصة للعيادات الخارجية إضافة للحفاظ على حصة عادلة من السوق والإيرادات .
وأضاف دكيدك :استمراراً في تحقيق الإنجازات وتنمية قدرات الشركة فإنني أتوجه بالطلب من السادة المساهمين الكرام بالموافقة على توصية مجلس الإدارة برسملة مبلغ مليون ومئتان وخمسون ألف دينار/سهم إضافة لتغطية زيادة رأسمال الشركة والتي أقرت من قبل الهيئة العامة غير العادية السابقة والبالغة مليون وثمانمائة وخمسون ألف سهم/دينار ،حيث سيتم بذلك توزيع مبلغ ثلاثة ملايين ومائة ألف دينار/سهم منحة مجانية لمساهمي الشركة كل حسب مساهمته .
وختاماً أتقدم بشكركم لحضور هذا الإجتماع داعياً الله عز وجل أن يوفقنا لما نطمح إليه جميعا في ظل صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .
قد يعجبك ايضا