الـ”بوليفارد” يخطف أنظار آلاف العمانيين

60

67446_1_1398887201

حصاد نيوز –  استطاع مشروع بوليفارد عمان الجديد أن يخطف انظار آلاف العمانيين الذين حضروا مساء الاربعاء الى وسط المدينة الجديدة في منطقة العبدلي قبيل الاعلان الرسمي عن افتتاحه.

البوليفارد أفتتح للمرة الثانية الأربعاء بعد أن عرض للمرة الأولى ضمن احتفالات الكريسماس ، وشارك في الاحتفالية عدد من الشركات التجارية التي اغتنمت وجود الآلاف لعرض منتوجاتهم من إكسسوارات وحلويات وملابس وأدوات منزلية وألعاب الأطفال وقسم خاص للأطعمة والمشروبات.

وشارك في ساحة البوليفارد عدد من المهرجين والفرق الموسيقية المتواجدين احتفالاتهم على امتداد الشارع بوجود حاملي البالونات وبائعي “شعر البنات” .

ويهدف مشروع العبدلي – الوسط الجديد لمدينة عمان إلى تطوير مركز معماري متطور على كافة المستويات في قلب العاصمة عمان، وبما يعزز موقع العاصمة على خريطة المنطقة ويجعلها مركزا عصريا للحياة والعمل، حيث يتوسط المشروع في مرحلتيه الأولى والثانية أهم المراكز والمعالم التجارية والسياحية والاقتصادية في عمان، على أرض مساحتها 384 ألف متر مربع، ومساحة مبنية تزيد عن 7ر1 مليون متر مربع تضم مجمعات سكنية ومكاتب ومحلات تجارية ومراكز للترفيه، وبتكلفة تتخطى ال 5 مليارات دولار.

ويذكر أن الشركة التي تتولى إدارة وتطوير المشروع هي شركة العبدلي للاستثمار والتطوير التي تأسست في عام 2004، وهي شراكة بين مؤسسة استثمار الموارد الوطنية وتنميتها (موارد) الحكومية، وشركة هورايزون التي يملكها بالكامل الاقتصادي بهاء الدين الحريري، قبل أن تتوسع هذه الشراكة بانضمام شركة العقارات المتحدة – الأردن، المملوكة من قبل شركة المشاريع الكويتية القابضة

قد يعجبك ايضا