شركة أمواج العقارية تعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة للمساهمين

62

IMG_5020

حصاد نيوز – أقرت الهيئة العامة لشركة أمواج العقارية اجتماعها العادي والغير عادي السنوي السادس اليوم برئاسة السيد سامر الطويل , ميزانيتها للعام 2013 . حيث حضر خمسة اعضاء من اصل سبعة اعضاء بنصاب 75% وافتتح مراقب الشركات الاجتماع .
وقال رئيس مجلس الادارة ان الشركة قامت بتنفيذ مشروع جاليريا مول الذي يتضمن مول تجاري وترفيهي حيث تم افتتاح المول بتاريخ 15/ 7 / 2013 وقد قامت الشركة بتأجير ما نسبته 75% من المول ومن المتوقع تزايد هذه النسبة خلال الاشهر القادمة لتصل الى حوالي 90% قبل منتصف العام القادم , كما تقوم الشركة الآن بالتركيز على عملية التسويق والترويج للمول لزيادة اعداد المتسوقين فيه وبالتالي ضمان تأجير الماحات المتبقيه منه .
وأضاف أن الشركة حققت خسائر دفترية خلال العام 2013 نتيجة لتحمل الشركة لمصاريف تشغيل المول لمدة 6 شهور دون أن يقابل ذلك ايرادات عن كامل فترة التشغيل نظرا لتأخير إفتتاح بعض المحلات المؤجرة , أما في العام القادم , فسوف يقابل المصاريف التشغيلية إيرادات موازية خلال السنة حيث من المتوقع أن تبدأ الشركة بتحقيق أرباح خلال عام 2014 .
كما تمت المصادقه  بنسبه 77.5 بالموافقه على اجتماع الهيئه العامه على الاجتماع الغير عادي وذلك  بدمج 4 شركات , أمواج العقارية , الياقوت العقارية , الصحراء العقارية , وشركه المشاريع  العقاريه , لتأسيس شركة جديده  مدموجه من 4 شركات تحت مسمى شركه امواج العقاريه, وذكر أن قرار بدء الموافقه على الاندماج وتخمين لجنة ممثلين ومدير مراقب الشركات ومدققين الحسابات و3 اعضاء ممثلين ثلاث شركات في دمج  ثم وضع خبراته ثم تعرض على الهيئه العامه بموعد اقصاه 15-9-2014  هذا وتحفظت شركت الديره للاستثمار وشركة اعمار للتطوير والاستثمار وكانت نسبة رفض القرار من الحضور 22,5% والموافقة 77,5% .
وفي الختام قال الطويل لا يسعني إلا ان اتقدم بالشكر الجزيل للساده المساهمين على الثقة التي أولونا إياها ولجميع العاملين في الشركة على جهودهم وإخلاصهم , راجين من الله العزيز القدير أن يوفقنا جميعا لما فيه خير الاردن الغالي .

قد يعجبك ايضا