الكويت: ضبط اردني بمداهمة تحولت لـ”فيلم أكشن “

47

67040_1_1398626612

حصاد نيوز –  تمكن مقيم مصري في الكويت من الفرار بعدما أبرح وكيل أول ضابط في المباحث ضرباً مبرحاً ودهسه مسبباً له كسوراً وجروحاً، فيما ألقي القبض على آخر أردني خلال مهمة اعتيادية للضابط في محافظة الفروانية تحولت الى فيلم (آكشن).

وفي التفاصيل بحسب صحيفة الراي الكويتية “يبذل رجال المباحث في الفروانية جهوداً حثيثة لتقفي اثر قائد سيارة مصري لاذ بالفرار من وكيل أول ضابط في المباحث، عندما استوقفه للاشتباه، فأبدى الموقوف مقاومة عنيفة في حين تمكن الشرطي من القبض على أردني مخالف للإقامة كان برفقة الهارب”.

“سارع رجل المباحث إلى طلب قوة إسناد للقبض على الموقوفين، ليفاجأ بمحاولة المصري الفرار ركضاً، فبادر بملاحقته والسيطرة عليه وإعادته الى المقعد الخلفي لسيارته، في حين ظل مرافقه واقفاً”.

وفي لحظة خاطفة تمكن المصري من القفز خلف مقود سيارته وانطلق باتجاه الفرار، وعندما حاول العسكري إعاقته، وجه إليه لكمات عدة وشرع في دهسه، وبينما تعلق الشرطي بالسيارة سحبه الهارب قرابة 5 أمتار، قبل أن يسقط الأخير مصاباً بكسور وكدمات.

في هذه الأثناء، وصل رجلي إسناد إلى المكان وقبضا على الأردني، واقتاداه الى مخفر الفروانية، في حين هرع رجال الانقاذ الطبي لإسعاف الشرطي المصاب، فيما لا يزال التحقيق جارياً مع الأردني للوصول إلى المصري الهارب.

قد يعجبك ايضا