خانكان: لقب كأس الأردن هدفنا

76

66684_1_1398372505

حصاد نيوز – أكد السوري عماد خانكان المدير الفني لفريق الرمثا بأن فريقه اجتاز الخميس عقبة كبيرة تتمثل بفريق كبير بحجم الفيصلي، لافتا بأن الطموحات توسعت وأصبح الفريق مطالبا بإحراز لقب كأس الأردن بكرة القدم.

ووفقاً لموقع “كورة” قال خانكان :” نكن لحكم اللقاء عبد الرزاق اللوزي كل الإحترام والتقدير وهو حكم نزيه بكل تأكيد، لكن في مباراة اليوم حدثت حالات واضحة حيث كنا نستحق ضربتي جزاء لم تحتسبا، رغم أن ذلك كان سيؤثر على صاحب بطاقة التأهل كون هذه المباراة مباراة كأس والحسابات فيها تختلف كليا عن بطولة الدوري”.

وأضاف خانكان:” بصراحة المباراة لم ترتق للمستوى الفني المأمول، وكان لاعبو فريقي مستعجلين على انهاء المباراة بالتعادل السلبي وحسم التأهل، رغم أننا طلبتُ اللاعبين بضرورة ضغط لاعبي الفيصلي في ملعبهم”.

وأوضح خانكان:” تأهلنا على حساب فريق كبير على كافة المستويات وهو الفيصلي، ولهذا فإن الطريق أمامنا باتت ممهدة لإحراز لقب كأس الأردن”.

وختم خانكان حديثه بالقول:” الحمد لله أننا تأهلنا، وكدنا نتأثر بعدم احتساب ركلتي الجزاء ، لكن اللاعبون نفذوا ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بتركيز عال وخرجنا في النهاية ببطاقة التأهل”.

قد يعجبك ايضا