حراكيو الطفيلة يتضامنون مع معان

79

66686_1_1398377230

حصاد نيوز –  نظم حراك احرار الطفيلةمساء اليوم ،وقفة احتجاجية أمام مسجد الطفيلة الكبير وسط المدينة شارك فيها منتسبي الحركة الإسلامية وبعض الفعاليات، حيث رددت الشعارات والهتافات المنددة بما يحصل في مدينةمعان .

لافتين، في بيانهم الذي قرأه على مسامع المشاركين في الوقفة الاحتجاجية، الناطق الإعلامي باسم حراك أحرار الطفيلة، السيد حسين السعايدة، إلى الإهمال المتعاقب، والفقر والبطالة وترك الحبل على الغارب، لا يحل بالدرك والمجنزران والقوات المدججة بالسلاح وترويع الآمنين وقتلهم على حد وصف البيان.

مؤكدين على وقوفهم مع هيبة الدولة وسيادة القانون والعدالة وتطبيقها على الجميع خاصة الفاسدين ،مشيرين لرفضهم التعرض لأبنائنا في الدرك والقوى الأمنية على حد قولهم في البيان.

مضيفين ،أن الأمور في معان لا تحل بهذه الطريقة الاستعراضية المرفوضة ،خاصة ونحن نعلم علم اليقين، أن وراء هذه الأمور نوايا خبيثة المقصود منها الأردن والأردنيين لتوجيه الأنظار عما هو أعظم على حد وصفهم.

مؤكدين وقوفهم وتأييدهم ،لما جاء في بيان ملتقى تنسيقية الحراك الأردني، معتبرينه الأسلوب الأمثل للخروج من حالة الاحتقان، التي تعيشها المدينة’معان’ التي تضمن مايلي
-إقالة الحكومة المحلية في معان

–تشكيل لجنة مشتركة يشارك فيها القضاء ومؤسسات المجتمع المدني للوقوف على هذه الإحداث

–إزالة المظاهر الأمنية التي تشكل استفزازا للمواطنين

-الدخول في حوار وطني مسؤول للتوصل إلى إصلاحات حقيقية-

-إظهار الحقائق كما هي دون تغيبها عن وسائل الإعلام –

–المجلس البلدي هو الممثل الوحيد لمدينة معان في حل قضاياه

قد يعجبك ايضا