بنك القاهرة عمان يقر توزيع ارباح 17 %

99

102675_1_1398172660

حصاد نيوز – عقدت الهيئة العامة لبنك القاهرة عمان اجتماع الهيئة العام اليوم الثلاثاء بفندق “حياة عمان” بحضور مساهمين يمثلون 67 بالمائة من رأس المال و11 عضو من مجلس الإدارة .

وأقرت الهيئة العامة تقرير مجلس الادارة والقوائم المالية الموحدة وتقرير مدققي الحسابات .
واقر مجلس الادارة توزيع 17% من ارباح البنك لهذا العام على المساهمين .
وفي كلمة القاها رئيس مجلس الادارة يزيد عدنان المفتي قال فيها : ان الاقتصاد الاردني تمكن خلال العام الماضي 2013 من تحقيق مجموعة من المؤشرات الإيجابية وفي مقدمتها تعزيز مستوى الإحتياطات الأجنبية لدى البنك المركزي وتخفيض معدلات عجز الموازنة العامة بعد المساعدات حيث اسهم في تحقيق هذا التطور الإيجابي .
واضاف : أن البنك استطاع تحقيق نتائج مميزة ومعدلات نمو في معظم مؤشراته التشغيلية متجاوزاً التوقعات وذلك بفضل إستراتيجيته الناجحة وإدارته الحصيفة للمخاطر بالاضافة الى التزامه بأفضل معايير العمل المصرفي ، فقد حقق البنك صافي أرباح اربعين مليون دينار مقارةن مع 35 مليون دينار عام 2012 .
وتتويجاً لجهوده وتميزه تمكن “بنك القاهرة عمان” تمكن من حصوله على “ختم التميز” خلال مشاركته للمرة الأولى في جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز في دورتها السابعة عام 2012 .
وشكر المفتي في ختام كلمته اعرب لكافة مساهمي البنك لولائهم ودعمهم المستمر وللعملاء الكرام على ثقتهم ومساندتهم المتواصلة لمجلس الإدارة وموظفي البنك في كافة الفروع .
قد يعجبك ايضا