بالصور…شركة النقليات السياحية الاردنية “جت” تتبرع بحافلة نقل لجمعية الفحيص لحفظ التراث

48

65056_1_1397375947

حصاد نيوز – في اطار المسؤولية الاجتماعية التي تحرص شركة النقليات السياحية – جت على الالتزام بها ودعم كافة المبادرات الوطنية ، فقد قدمت شركة جت تبرع لجمعية الفحيص لحفظ التراث عبارة عن حافلة مجهزة بافضل التجهيزات وسبل الراحة وذلك للاسهام في خدمة اهداف الجمعية وتسهيل انتقال افرادها .

وعبر وفد جمعية الفحيص لحفظ التراث برئاسة رئيسة الجمعية السيدة مي صويص خلال لقائها مدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية “جت ” مالك حداد في مكتبه صباح يوم الاثنين “الماضي” الموافق 31/3/2014 عن تقدير الجمعية لهذه اللفتة الطيبة والتي ستسهم في تطوير وتدعيم عمل الجمعية وتوفير الوقت والجهد .

واعربت رئيسة الجمعية السيده مي صويص عن شكرها وامتنانها لدور شركة جت الفاعل في كافة المجالات والانشطة ودعمها المستمر النابع من ايمانها بتفعيل دور الشركات الخاصه في دعم كافة القطاعات والمؤسسات والجمعيات في المجتمع المحلي.

من جهته عبر “حداد” عن التزام الشركة بتوفير كل اشكال الدعم لمختلف المؤسسات والجمعيات وتأكيده على اهمية ترجمة المسؤولية الاجتماعية للشركات من خلال مثل هذه المبادرات ، واشاد بدور جمعية الفحيص لحفظ التراث التي تعنى بالمحافظه على التراث الاردني الذي من شأنه المحافظة على هوية الاردن ارضا وشعبا وتاريخا .

يذكر ان شركة النقليات السياحية جت قامت بتقديم الدعم بمختلف انواعه للعديد من الجمعيات والتجمعات في مختلف مدن ومحافظات المملكة .

قد يعجبك ايضا