في أجواء مبهجة سيتي مول يقدم تجربة فريدة وممتعة مستوحاة من الشاطئ

99

 

 

حصادنيوز– يستعد سيتي مول؛ مكانك المفضل ، لإطلاق فعالية الصيف المميزة في المول من خلال ديكورات مبهجة وفعاليات محمسة وذلك لخلق أجواء ممتعة وحيوية.

هذا وسوف تمتد فعالية الصيف”The City’s Catch” في المول في الفترة ما بين 1/8/2023 – 17/8/2023 في الطابق الأرضي. حيث صُمم ديكور الصيف بتجميع مزيج من العناصر الشاطئية والتعليقات الجذابة ودمجها مع قليل من الإبداع الفني، لتحول المول إلى واحة مبهجة ومليئة بالحياة.

وتتضمن فعالية الصيف على عدة عناصر ترفيهية، ابتداء من “لعبة صيد الأسماك” المضخمة والتي تم تصمميها لتجذب الزوار من كافة الأعمار. ويمكن للزوار أن يشاركوا في اللعبة بمجرد تسجيل مشترياتهم بقيمة 50 دينار أو كثر لفرصة ربح جوائز فورية.

ولجذب محبي التصوير، تتضمن فعالية الصيف لكشك تصوير مستوحى من الشاطئ، وهو المكان الذي يستطيع الزوار توثيق اللحظات المميزة وإظهار إبداعهم من خلال صور التذكارية.

ولا تكتمل فعاليات سيتي مول دون فقرات ترفيهية ممتعة، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من الفنانين الموهوبين والموسيقيين والمؤدين الذين سيضفون أجواء الصيف إلى المول، بالإضافة إلى شخصيات مفعمة بالحيوية وعروض تفاعلية جذابة ستحظى بإعجاب الزوار ايام الخميس و الجمعة والسبت طوال فترة الفعالية.

من الجدير بالذكر، إن سيتي مول؛ مكانك المفضل، يسعى دائما لإقامة برامج ترفيهية مميزة ومبتكرة لإضفاء أجواء فريدة من الفرح والبهجة لزواره. عدا عن حرصه الدائم على إثراء تجربة تسوق مميزة من خلال العروض والجوائز القيمة التي يقدمها، مؤكدا على أهمية التفاعل والتواصل الدائم مع الزبائن ليبقى في صدارة وجهات التسوق في المملكة.

قد يعجبك ايضا