بنك الاتحاد يدعم برنامج “ولاء العملاء ATICO Jewels “

99

31123_1_1369692295

أعلن “بنك الاتحاد” عن شراكته مع “أتيكو” مجموعة فخر الدين لمدة عامين عبر دعم برنامج ولاء العملاء الجديد الذي تطرحه المجموعة باسم “ATICO Jewels”.

ويهدف هذا البرنامج إلى تمييز عملاء “بنك الاتحاد” وأتيكو مجموعة فخر الدين بمنحهم بطاقات بميزات مختلفة مقسّمة إلى 3 مستويات هي “باجيت” و”ماركيز” و”بريليانت”.

وسيقوم بنك الاتحاد وبناء على معايير محددة ومعتمدة، بمنح عملائه من الأفراد والشركات من اصحاب فئات معينة من الحسابات بطاقات برنامج “ATICO Jewels” مجاناً، وذلك كإضافة قيّمة لهم وكتعبير عن تقدير البنك لثقتهم.

وسيتمكن حاملو بطاقات “ATICO Jewels” من تجميع النقاط لدى زيارتهم لأي من مطاعم أتيكو مجموعة فخر الدين المتنوعة، والمنتشرة في مواقع استراتيجية في عمّان، واستبدالها بهدايا ومكافآت قيمة ومميزة تناسب أسلوب حياتهم، وسيحظى عملاء بنك الاتحاد من حاملي بطاقات البنك الائتمانية وبطاقات القيد الفوري.

وسيحظى عملاء بنك الاتحاد من حاملي بطاقات البنك الائتمانية وبطاقات القيد الفوري”Credit&Debit Cards” الحاملين لبطاقات برنامج “ATICO Jewels” على نقاط إضافية، عند تسديد قيمة فواتيرهم من خلال بطاقات بنك الاتحاد، ويتفاوت عدد النقاط الإضافية حسب قيمة الفاتورة.

قد يعجبك ايضا