بالصور..آفاق للطاقة تعقد اجتماع الهيئة العامة ..وتوزع ارباح بنسبة 12%

48

64789_3_1397150355

حصاد نيوز – عقدت الهيئة العامة لشركة آفاق للطاقة اجتماعها العادي اليوم الخميس في فندق الشيراتون حضره 93% من المساهمين وبحضور 4 أعضاء من مجلس الإدارة .

وفي كلمة ألقاها رئيس مجلس الإدارة زياد المناصير بيّن ان شركة آفاق للطاقة تملك كامل رأسمال الشركة الأردنية الحديثة لخدمات الزيوت والمحروقات ذات المسؤلية المحدودة ، التي تمتلك سلسلة من محطات توزيع المحروقات منتشرة في محافظات المملكة ومزودة بأحدث الأنظمة والمعدات والتجهيزات على مستوى الشرق الأوسط لتقديم أفضل الخدمات لعملائها ،واسطولاً حديثا مكونا من اكثر من 100 صهريج لنقل المحروقات الى محطات وعملاء الشركة في جميع أنحاء المملكة ، وأوضح انه تمتلك الشركة أيضاً الشركة الأردنية الحديثة للإستيراد والتصدير والشركة الأردنية الحديثة لتجارة المواد التموينية وهما شركتان لهما مستقبل واعد إن شاء الله .

وقال المناصير لقد استطاعت شركتكم خلال فترة قصيرة من انطلاقتها أن تحتل مركز الصدارة والريادة على مستوى المملكة في مجال نقل وتوزيع وقود الطائرات .

وستواصل الشركة جهودها للمحافظة على صدارتها وتعزيز مركزها بين منافسيها وزيادة إيراداتها وتعظيم قيمتها السوقية ، ومتوقعاً أن يكون العام الجديد أفضل بالنسبة للشركة والمساهمين الذين حصلوا على أرباح وصلت الى 12% .

قد يعجبك ايضا