في الاردن… شاب يقتل شقيقته بعد ضطبها متلبسة تمارس الزنا …تفاصيل مثيرة

45

64803_1_1397158169

حصاد نيوز –  قضت محكمة الجنايات الكبرى خلال الجلسة التي عقدتها الأربعاء بحبس المتهم (س) مدة سنتين بتهمة قتل شقيقته البالغه من العمر 20 عاما، مستفيدا من جريمة القتل المقترنة بالعذر المخفف القانوني وفقا لاحكام المادة 326 عقوبات.

وتتلخص وقائع القضية، بان المغدورة (ع) البالغة من العمر (20) عاما متزوجة من المدعو (أ) وتقيم في مسكن الزوجية في احدى مناطق جنوب شرق العاصمة الاردن؛ عمان، وان المغدورة وقبل زواجها كانت ترتبط بعلاقه غرامية مع المدعو (ع) وهو من اقاربها ويسكن بجوارها.

وبعد زواجها انقطعت العلاقة بينهما لمدة خمسة اشهر ثم ما لبثت ان عادت الى طبيعتها السابقة، وباتا يلتقيان في اماكن متفرقة ومن ضمنها منزل زوجها دون ان يشعر احد بهذه العلاقة، وفقا لما جاء في قرار المحكمة.

وكان الزوج يعمل لغاية الساعه التاسعة مساءً يوميا قبل أن يغادر مكان عمله الى منزله.

وعلى غير عادته، خرج الزوج في يوم الحادثة من مكان عمله متوجها الى منزله بحدود الساعة الرابعة عصرا، ولدى وصوله الى المنزل حيث كان الباب مغلقا من الداخل بواسطة اللاقط، قام بطرق الباب والمناداة على زوجته الا ان زوجته تلكأت في فتح الباب وطلبت منه الانتظار .

وبعد تأخر استمر دقائق فتحت الباب وكانت بحالة غير طبيعية حيث كانت عارية الملابس بالجزء العلوي من جسدها وترتدي بالجزء السفلي تنورة بشكل معكوس وكان يظهر عليها الاضطراب مما اثار لدى زوجها الشكوك التي بلغت اوجها حين سمع صوت ضجيج يصدر من خزانة الملابس في غرفة النوم .

عندها اتجه الزوج نحو الخزانة لفتح بابها وفوجىء بالمدعو (ع) يفتح باب الخزانة ويغادر المنزل وهو عار من الملابس بالجزء العلوي من جسده وغادر المنزل مسرعا وهو يحمل باقي ملابسه تحت ابطه وكان الزوج يصرخ ويستنجد بالمجاورين للحاق به وضبطه وقد ادى صراخه الى تجمع المجاورين واهل الزوجة التي قامت من فورها بارتداء بعض ملابسها ولاذت بالفرار حتى انها لم تتمكن من ارتداء ملابس داخلية.

وبلغ الخبر الى شقيقها الذي هرع بسيارته الى منزل شقيقته وشاهد التجمع على باب منزل ذويه وتأكد من الخبر الذي وصله عن شقيقته وارشده بعض المتجمهرين الى الاتجاه الذي سلكته فقام باخذ سكين من سيارته ولحق بها جريا على الاقدام وعثر عليها بمنطقة خالية على اطراف الصحراء فاستوقفها ورفضت التوقف وتابعها وتمكن من السيطرة عليها والقاها ارضا وسألها عن فعلتها فانكرت .

ولما هم بقتلها وطلب منها التشهد، طلبت امهالها لقراءة اية الكرسي فمكنها من ذلك ثم قام بطعنها بالسكين عدة طعنات وقام بلف الشال الذي كانت ترتديه حول عنقها وكتم نفسها بشدة حتى تأكد من مفارقتها الحياة.

واعترف العشيق انه مارس الجنس مع معشوقته في منزلها منذ الساعة الثامنه صباحا حتى الرابعة مساء، فقد مارس معها الجنس 4 مرات كما اعترف انه كان يلتقي معشوقته خارج المنزل ويمارس معها الجنس دائما.

قد يعجبك ايضا