مصر: أردنية استولت على مشغولات ذهبية

26

63141_1_1396254436

حصاد نيوز –  : تمكنت السلطات الامنية بمطار القاهرة , اليوم ، من ضبط راكبة أردنية استولت على مجوهرات ومشغولات ذهبية تصل قيمتها حوالى نصف مليون جنيه من إحدى المحلات بمدينة شرم الشيخ بحسي صحيفة المصريون.

وكانت مباحث مطار القاهرة قد تلقت بلاغا من صاحب أحد محلات المجوهرات بشرم الشيخ، حيث أكد عبر الهاتف أن سيدة أردنية استقلت إحدى الطائرات من مطار شرم الشيخ فى طريقها لمطار القاهرة استولت على مجوهرات ومصوغات ذهبية بقيمة نصف مليون جنيه.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد عبد الناصر حامد والعقيد عبد الناصر موافى , حيث تم ضبط الراكبة وتدعى ‘فاطمة’ تحمل الجنسية الأردنية، قبل مغادرتها مطار القاهرة على متن طائرة الخطوط المصرية المتجهة إلى بيروت.

وبمناقشة الراكبة امام اللواء يسرى عبدالعزيز مدير مباحث المطار , أكدت صحة الواقعة وجاء فى أقوالها إنها بعد حصولها على المجوهرات والمشغولات الذهبية، ادعت أن المبلغ المالى بغرفتها بأحد الفنادق وطلبت من صاحب المحل إرسال مندوب معها لسداد المبلغ.

وفور وصولها الفندق قامت بمغافلة أمن الفندق واستطاعت الهروب من أحد الأبواب الخلفية، وتوجهت إلى مطار شرم الشيخ، بعد أن كانت قد حجزت مسبقا على إحدى الرحلات المتجهة إلى مطار القاهرة ومنه إلى بيروت. وبعرض الواقعة على اللواء علاءالدين على مدير امن مطار القاهرة الدولى ,, قرر التحفظ على المضبوطات واتخاذ الاجراءات القانونية ضد الراكبة .

قد يعجبك ايضا