أمنية للاتصالات تقدّم خدمات الخلوي والإنترنت عريض النطاق لفندق ريجنسي بالاس عمان

46

62035_1_1395567868

حصاد نيوز – أكدت شركة أمنية مؤخراً أهمية خدماتها وشبكاتها للاتصالات والإنترنت عريض النطاق كبنية تحتية أساسية لخدمة كافة المؤسسات من مختلف القطاعات الإقتصادية والسياحية، حيث أعلنت الشركة توقيعها إتفاقية شراكة مع فندق ” ريجنسي بالاس” الكائن في عمان لتزويده بخدمات الاتصالات وحلول الإنترنت.

وبموجب هذه الإتفاقية ستقدّم شركة أمنية للاتصالات خدماتها الأساسية للفندق ويشمل ذلك خدمات الاتصالات الخلوية والإنترنت عريض النطاق، وخدمات “MDS”، وذلك ضمن مساعي الفندق لتوفير البنية التحتية الأساسية للإستمرار في تحسين واقع عملياته وخدماته الفندقية والسياحية.

وبذلك تضّم شركة أمنية للاتصالات فندق ” ريجنسي ” إلى قائمة عملاءهامن القطاع السياحيو المعروف بانهمن اوائل فنادق الخمس نجوم في عمان، إذ تعمل الشركة على تقديم خدمات الاتصالات لهم ولموظفيهم في سبيل الإرتقاء وتحسين الأداء ورفع الإنتاجية وخفض التكاليف على هذه المؤسسات.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية للاتصالات السيد إيهاب حناوي بأنّ هذه الإتفاقية ستضيف إلى رصيد الشركة من العملاء والمشتركين وخاصة من قطاع الأعمال والمؤسسات التي أصبحت تعتمد في عملياتها وتقديم خدماتها على شبكات وخدمات متطورة، مما يؤكد على الثقة بخدمات الاتصالات المقدمة من قبل الشركة لسوق الاتصالات المحلي.

كما وأشار السيد حناوي إلى أهمية الإتفاقية مع مؤسسة ومنشأة سياحية بحجم فندق ” الريجنسي “، وذلك لإعتمادها على شبكات الإنترنت عريضة النطاق المقدمة من شركتنا والتي أصبحت تشكّل داعماً أساسياً للقطاع السياحي والإقتصادي .

وقال المدير التنفيذي لفندق “الريجنسي “السيدفراس صوالحة إن الفندق يواصل العمل على رفع مستوى خدماته وتحسين الإنتاجية والسرعة في الأداء، وهو ما يتطلب الإعتماد على خدمات اتصالات وشبكات إنترنت عريضة النطاق، وهو ما نثق بأن شركة اتصالات بحجم أمنية ستوفره للفندق بمرافقه وكادره الوظيفي بكفاءة عالية.

كما ثمن السيد صوالحة الجهود التي بذلها قسم تكنولوجيا المعلومات في الفندق تحت ادارة السيد بلال الشباك لانجاز هذا العمل المشترك بين الطرفين, وحثهم للاستمرارفي بذل المزيد لرفع مستوى الخدمات المقدمة في الفندق ومواكبة التطور السريع في عالم الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات.

قد يعجبك ايضا