من المسؤول عن “ستائر الموت” في محال مفروشات اثاث “اكيا” الاردن .. ولماذا طالبت الجمهور باسترجاعها ؟!

47

100442_3_1395522699

حصاد نيوز – جملة من الاسئلة والاستفسارات الخطيرة اثارتها شركة مفروشات واثاث “اكيا” الاردن الواقعة على طريق المطار والتي تم افتتاحها مؤخرا، بعد ان قامت بحملة اعلانات موسعة تطالب خلالها الاردنيين مما ابتاعوا “ستائر” من محالها ضرورة ارجاعها !!

الستائر المشار اليها، وبحسب ما جاء في اعلان “اكيا” ليست آمنة للاطفال وتتسبب طريقة تصميمها في احتناق الاطفال، وهو الامر الذي اشارت له “اكيا” واعلنت ازاءه بانها غير مسؤولة عن اي حالة اختناق يتعرض لها اي طفل اردني ابتاع ذويه الستائر المذكورة من مخازنها ، حيث يتوجب عليهم ارجاعها !
اللافت في القصة، ان “اكيا” فاتها ان من ابتاع “ستائر الموت” المذكورة من الاردنيين قد لا يقرأ اعلانها، ظنا منها انه لو حدث ما حذرت منه فانها ترفع مسؤوليتها من خلال الاعلان، وهو الامر المغلوط حيث تتحمل كبريات الشركات في دولة المنشأ لهذه الشركة في السويد كل الاضرار المالية والمعنوية عن عدم سوية منتجاتها، فماذا هو الحال – لا قدر الله حال وفاة طفل !!
السؤال الاخطر كيف مرت هذه الستائر من تحت رقابة الجهات صاحبة الاختصاص، وهل تجاوز القوانين وادخال السلع غير المطابقة للمواصفات وشروط السلامة العامة هي بداية معلنة لشركة (اكيا) الاردن ؟؟
قد يعجبك ايضا