سامسونج الكترونيكس المشرق العربي ترعى أكاديمية أيمن دعيس لكرة السلة

47

Basketball League

حصاد نيوز – أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، الشركة العالمية الرائدة في وسائل الإعلام والتقنيات الرقمية عن رعايتها لبطولة كرة السلة للصغار والتي نظمتها أكاديمية أيمن دعيس لكرة السلة، حيث ضمت البطولة أثنا عشر فريقاً من أعمار تتراوح من 3 حتى 13 سنة.

وتهدف البطولة إلى تدريب الأطفال على رياضة كرة السلة لإنشاء جيل من اللاعبين المحترفين من سن صغيرة وغرس مبادئ قيم الفريق واللعب الجماعي وتحفيز الأطفال للمشاركة واللعب.

وعلق السيد فادي أبو شمط، مدير قسم المبيعات والعلامة التجارية في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي على الرعاية قائلاً: “نحن في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي نثمن رعايتنا لبطولة الأكاديمية والدور المنوط بنا كشركات مسؤولة في مجتمعها لتوظف قدراتها في إحداث تغيير إيجابي، حيث نؤمن بقدرات الأجيال الناشئة وأهمية تدريب الأطفال لما له أثر إيجابي حيث تغرس رياضة كرة السلة روح الفريق والعمل الجماعي”.

وأضاف قائلاً: “لقد جاء اختيارنا في سامسونج الكترونيكس لكرة السلة لنعمق اهتمامنا بالرياضة المحلية، ونأمل أن تستطيع جهود أكاديمية أيمن دعيس والقائمين عليها بإعادة الألق لهذه الرياضة، فمن خلال هذا البرنامج سوف تكون الأكاديمية قادرة على دعم وتعزيز لعبة كرة السلة على المستوى الوطني”.

وقامت البطولة التي تتألف من أثني عشر فريقاً من أعمار مختلفة، من خلال ستة مباريات نهائية، بتكريم اللاعبين والمدربين المتميزين المشاركين في البطولة. ومن الجدير ذكره أن أكاديمية أيمن دعيس تعمل على الشراكة مع المنظمات المعترف بها دوليا والشركات لنشر رياضة كرة السلة في المناطق المحرومة والريفية في جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية انطلاقاً  من إيمانها بالمسؤولية الاجتماعية تجاه لعبة كرة السلة والرياضة عموما في المجتمع الأردني.

وتدعم سامسونج الكترونيكس العديد من المبادرات الرياضية في الأردن والعالم، فهي الراعي الرسمي لماراثون عمان الدولي السنوي، الشريك الرسمي لمبادرة “أجيال من أجل السلام” وشريك الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، حيث تؤمن سامسونج الكترونيكس بدور الرياضة وأثرها الايجابي على الشباب في خلق الروح الجماعية.

قد يعجبك ايضا