النسور ترجل من سيارته بعد الحادث ،،والفحوصات الطبية شملت زوجته التي تواجدت معه في الموكب

98

61950_1_1395495161

حصاد نيوز – : قاد القدر رئيس الوزراء د. عبدالله النسور ليمنع موكبة فاجعة مرورية وبتدهور حافلة “عرس” وسقوطها من شارع الستين في السلط الى اسفل وادي كفر هودا.

الامن العام تعامل مع الحادث كاي حادث اخر بسبب عدم تسجيل اضرار مادية ومعنوية بين الطرفين رئيس الحكومة وسائق الحافلة احمد الزعبي.

حافلة العرس التي فقد سائقها السيطرة بسبب عطل في الفرامل كانت قادمة من الشمال “الرمثا” لزفاف عروس من “البلقاء ” الى عريسها بحسب العادات والتقاليد الاردنية اصطدمت بموكب رئيس الوزراء عبدالله النسور لتتوقف عند ذلك الحد وليتدخل القدر بمنع انزلاق الحافلة الى اسفل وادي كفر هودا السحيق.

كما ان الصدفة في الحادثة البيسط الذي لم يصب به احدا باذى “الحمدلله” حدث تشابه بين اسم سائق الحافلة احمد حسن الزعبي مع زميلنا العزيز احمد حسن الزعبي الصحافي في الزميلة الراي.

الرئيس النسور على راس عمله ويتمتع بصحة جيدة بحسب مصدر في الرئاسة الوزراء كذلك لم يصب باذى واجرى فحوصات عادية اثر الحادث في مدينة الحسين الطبية له ولـ زوجته التي تواجدت معه في الموكب.

ووفق شهود عيان فان رئيس الوزراء ترجل من سيارته واطمأن على اوضاع ركاب الحافلة الذين لم يصب اي منهم باذى موعزا بعدم اتخاذ اي اجراءات قانونية بحق سائق الحافلة.

قد يعجبك ايضا