النائب السعود يتلقى تهديداً بالقتل

61

61491_1_1395180469

حصاد نيوز –  : تلقى النائب يحيى السعود اتصالا هاتفياً مساء الثلاثاء، من شخص مجهول قام بتهديده بالقتل والاعتداء عليه، على خلفية حجبه الثقة عن حكومة الدكتور عبدالله النسور، الثلاثاء.

وفي التفاصيل، افاد مصدر موثوق  ان النائب يحي السعود، تلقى اتصالا هاتفياً، من شخص تحدث معه بلكنة ‘فلسطينية’ ، وقام بتهديده بالقتل والاعتداء عليه، لانه حجب الثقة عن الحكومة خلال نقاش مجلس النواب طرح الثقة بها، على خلفية استشهاد القاضي زعيتر.

واكد المصدر، ان الشخص المجهول، اخذ يهدد ويتوعد في النائب السعود، الذي توجه على الفور الى المركز الامني وتقديم شكوى رسمية بحق المتصل لتكون المفاجأة لاحقاً.

وحسب المصدر، فان التحقيقات الاولية كشفت ان الشخص الذي قام بتهديد النائب السعود، من عشيرة تخص عشيرة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور، وتم تحديد هويته، واستدعائه لمكتب البحث الجنائي الذي باشر التحقيق في الحادثة.

بدوره، حمل النائب يحيى السعود، رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور، المسؤلية الكاملة عن حياته، مطالبا بذات الوقت، بحقه القانوني والعشائري جراء هذا التهديد.

يشار الى ان النائب السعود، من النواب المشهود لهم بجرأتهم وشجاعتهم في قول الحق، وعدم المهادنة، خاصة عندما يتعلق الامر بمصالح الوطن والمواطن.

قد يعجبك ايضا