لص اوهم سيدة بانه “فني اشعة” وسلب مصاغها !

33

61334_1_1395091705

حصاد نيوز – تعرضت سيدة خمسينية لحادث سرقة غريب من نوعه، خلال مراجعتها احد المستشفيات الحكومية لتلقي العلاج ، كلفها مصاغها الذي تخبئه لوقت ضيق دون ان تدري انها ستعود من المشفى بدونه.

وفي التفاصيل التي اوردها مصدر أمني، فقد راجعت سيدة في الخمسينيات من عمرها احد المستشفيات الحكومية ، حيث كان من المفترض اجراء صورة شعاعية لها، ففاجئها احد الاشخاص المتواجدين امام غرفة تصوير الاشعة، وطلب منها الدخول الى غرفة التصوير ، وخلع جميع ملابسها باستثناء الداخلية منها، وكذلك خلع مصاغها، لكي يتمكن من تصويرها حسب ما ادعى لها.

السيدة بطيبتها وعفويتها، امتثلت لكلام الشخص الذي ظنت بانه فني الاشاعة، وسلمته ما تملك من مصوغات ونقود بمحفظتها، وجلست تترقب انتهاء تصويرها ، الا ان انتظارها قد طال .

وفي الاثناء، دخلت ممرضة تعمل في قسم الاشعة الى غرفة التصوير وقامت بسؤال السيدة عن سبب خلع ملابسها بالكامل، علما بان الصورة لا تستدعي منها هذا، فاخبرتها ان شخصا طلب منها هذا واخذ مصاغها الذهبي ليتمكن من التقاط الصورة.

المفاجأة، حسب المصدر الامني، ان الشخص الذي اخذ مجوهرات السيدة المسكينة، لم يكن يعمل في المستشفى مطلقا، بل ترصد لها خلال تواجدها امام غرفة الاشعة، وقام بسرقة مصاغها الذهبي، ولاذ بالفرار.

المصدر الامني اكد انه تم تعميم مواصفات السارق على الاجهزة الامنية، وان البحث جار عنه، ولن يطول الوقت قبل ان يقع في قبضة العدالة.

قد يعجبك ايضا