“مدفوعاتكم” تطلق مبادرة سنة التعافي على منصة “اي فواتيركم”

106

حصاد نيوز – رمضان شهر البركات تكثر فيه أعمال الخير من قبل المجتمع الأردني، ويتهافت المحسنون وأهل الخير على تقديم التبرعات والحصول على الأجر في هذا الشهر المبارك، لذلك وايماناً منها بأهمية تسهيل سبل التبرع قامت شركة “مدفوعاتكم”، المشغل الرئيسي لتطبيق “اي فواتيركم” بإزالة كافة الرسوم عن خدمات دفع التبرعات الخيرية من تطبيق “اي فواتيركم” لجعل تبرعات محبي الخير ليست فقط اّمنة وسهلة، بل خالية من الرسوم خلال الشهر الفضيل.

 

 

وتعد مبادرة “سنة التعافي” هي الأولى من نوعها لشركة “مدفوعاتكم” لتساهم في مرحلة التعافي بعد مرور عامين من تداعيات جائحة فايروس كورونا والتي أثرت بكافة أطياف المجتمع الأردني ومازال يعاني منها البعض. وقد صُممت هذه الحملة للتشجيع على التبرع من خلال منصة “اي فواتيركم” دون الحاجة لدفع رسوم إضافية على عملية التبرع، للتمكن من التكاتف مع الأشخاص الأقل حظاً الذين لم يتواجد لهم كفيل أو سند خلال الفترة الماضية.

 

 

 

السيد علاء السلّال، المدير التنفيذي لشركة مدفوعاتكم، أعرب عن امتنانه بهذه الحملة، وأكد على أنها تجسد إيمان الشركة بروح التكاتف المجتمعي ومساندة الأخ لأخيه المحتاج. وشجع الجميع على التبرع من خلال تطبيق “إي فواتيركم” للمؤسسات الخيرية المتواجدة على التطبيق دون الحاجة للتفكير برسوم عملية التبرع، وأيضاً لإعتبار المؤسسات الخيرية المتواجدة على منصة “إي فواتيركم” هي مصدر ثقة وأمان لتقديم التبرعات للمكان الصحيح لتصل التبرعات إلى الأشخاص الذين هم حقاً بحاجة للمساعدة.

 

 

 

ويعد حصول تطبيق “إي فواتيركم” على نسبة رضاء عالية من قبل المجتمع الأردني من أهم الدوافع والمحفزات للعاملين في شركة مدفوعاتكم على تقديم أفضل ما لديهم في سبيل تطوير الخدمات المالية للمجتمع. وهذه المبادرة ما هي إلى جزء بسيط من حق المجتمع الأردني خلال الشهر الفضيل لتقديم التبرعات ومساعدة المحتاجين بأفضل وأسرع طريقة.

 

قد يعجبك ايضا