القبض على سارقي مرضى بعمان

57

imgid170360

حصاد نيوز – تمكن العاملون في إدارة البحث الجنائي من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا سرقة مقتنيات المرضى والممرضين في عدد من مستشفيات العاصمة عمان، وضبطوا بحوزتهم جزءا منها.

وقال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام “إنه وإثر تلقي شكاوى حول ارتكاب جرائم سرقة للمقتنيات الشخصية للمرضى والموظفين في عدد من المستشفيات، تم تكثيف البحث وجمع المعلومات وصولا إلى الجناة وهم ثلاثة أشخاص جرى إلقاء القبض عليهم وبحوزتهم مبالغ نقدية مختلفة وأجهزه خلوية ولوحية (آيباد)”.
وأضاف “أنه وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكاب قضايا عدة من خلال الدخول إلى غرف المرضى والموظفين في المستشفى وسرقة مقتنياتهم الشخصية بأسلوب المغافلة، وجرى توديع القضية للقضاء المختص”.

ودعا المركز الإعلامي الأمني المواطنين لاتخاذ إجراءات الحفاظ على المقتنيات الشخصية خارج المنزل، وذلك بعدم تركها في أماكن ظاهرة للعيان، والتنبه عند مراجعة الدوائر والمؤسسات والتي قد يستغل البعض ما تشهده من اكتظاظ لارتكاب النشل أو السرقة بالمغافلة، وفي حال التواجد على سرير الشفاء في المستشفيات يفضل تسليم المقتنيات للمرافق أو الاحتفاظ بها في صندوق الأمانات بالمستشفى”.

قد يعجبك ايضا