كتلة الوفاء ترمي قفازات التحدي بمهرجان جماهيري غير مسبوق بتاريخ النقابة

89

حصاد نيوز _ كتلة الوفاء ترمي قفازات التحدي بمهرجان جماهيري غير مسبوق بتاريخ النقابة

وسط حشد جماهير غير مسبوق فاق كل التوقعات وضاقت بهم قاعات مطاعم جبري من قبل مقاولي الانشاءات من كافة محافظات المملكة معلنين تأييدهم ومؤازرتهم لكتلة الوفاء لانتخابات مجلس نقابة مقاولين الانشاءات الرابع والعشرين .

 

ولعلها سابقة تعد الأولى من نوعها عبر تاريخ نقابة المقاولين، ان تجتمع رموز وقيادات وشخصيات وطنية وتعلن دعمها بالكامل لكتلة الوفاء. وان دل هذا على شيء فإنه يؤشر إلى الثقة العالية من قبل اعضاء الهيئة العامة، فيمن اختاروا وعقدوا العزم على دعمهم ومساندتهم في الانتخابات التي تجري اليوم الجمعة وأنهم رأوا فيهم المستقبل المشرق لنقابتهم .

 

كتلة الوفاء التي استطاعت ان تسطر تاريخا من ذهب بهذا الحضور الجماهيري، استطاعت بقوة حجتها وبرنامجها الانتخابي من الدخول إلى عقول اعضاء الهيئة العامة قبل قلوبهم وفرض حضورها وفكرها ورؤيتها والذي أهلها لان تكون ممثلا لكل أطياف المقاولين بالمملكة

 

ولعل محتوى اسماء القائمة التي سيخوضون الإنتخابات ستشكل قوس قزح للمقاولين بصدق رجالها ونقاء شبابها وان الخيارات متعددة وكبيرة والكل يرنوا ان يكون بسفينة هذه الكتلة وربانها اليعقوب.

 

وتحدث خلال المهرجان الانتخابي الختامي أعضاء الكتلة عن الهموم والمشاكل والقضايا التي يعاني منها قطاع مقاولي الانشاءات، وما لديهم من أفكار يريدون تنفيذها للحد من هذه الهموم والمشاكل، بالاضافة الى الحديث عن البرنامج الانتخابي للكتلة والملفات التي يحملونها للمرحلة القادمة، ولكنهم بحاجة لدعم وتأييدالهيئة العامة لهم لتمكينهم من تنفيذ هذا البرنامج الطموح والتقدمي، مؤكدين بأنهم ليسوا الأفضل ولكنهم الأوفى للقطاع ونذروا أنفسهم لخدمة زملائهم المقاولين، مشددين ان فوزهم بالانتخابات سيضع القطاع أمانة في اعناقهم وهم بعون والله واذنه سيكونون على قدرها.

 

وتحدث في نهاية الحفل المرشح لمنصب نقيب المقاولين المهندس أحمد اليعقوب، مؤكدا ان في هذه اللحظة تبرز أهمية النقابة في المرحلة القادمة، لانها تحتاج الى فريق عمل متجانس وموحد يحمل رؤية واضحة للمشاكل والهموم ولديه الحلول الصحيحة للقطاع، فعمل النقابات هو عمل تراكمي وهنالك ملفات لا بد من استكمالها، من خلال الالتقاء مع جميع المقاولين في كافة المحافظات ليس من اجل الخطابات وانما لمشاركة الهموم والمشاكل والحلول التي يعاني منها القطاع.

 

وقد عبر عدد من الحضور من النواب والشخصيات الوطنية عن احترامهم وتقديرهم وتأييدهم ومؤارزتهم لكتلة الوفاء بالانتخابات القادمة التي ستجري اليوم الجمعة الموافق 25 / 3 /2022 واشادوا بالمرشحين اعضاء الكتله ممثله برئيس الكتلة النقيب الحالي المهندس احمد اليعقوب ونائب النقيب فؤاد الدويري ومرشحي الفئات الاولى والثانية والثالثة ناصر ابو حليمه ومحمود الطيطي والمهندس عبد الحكيم البستنجي وسائد الشايب والمرشحين عن الفئات الرابعة والخامسة شوكت حمارنه وزياد هرماس وياسين الطراونة.

٠

قد يعجبك ايضا