الاردن : مستشار يجّر وزراء إلى مشعوذين خارج الأردن لأهداف ساذجة

36

ee

حصاد نيوز –  دأب مستشار في إحدى الوزرات الكبرى في الاردن على سحب وزراء تلك الوزارة لسحرة داخل وخارج الاردن، وذلك بعد ان يوهمهم بأن هؤلاء السحرة يعملون على إطالة عمر الوزير في الوزارة من جهة وتسخير دولة الرئيس والمسؤولين ووسائل الاعلام لتلميع الوزير من جهة اخرى.
ما كشف الموضوع هو أن أحد وزراء الوزارة المقصودة السابقين راجع الطبيب قبل عدة أيام يعاني من صداع شديد، الا انه فوجئ بإفادة الطبيب عندما قال له حرفيا ‘ ابعد عن الشعوذة والسحر’، الوزير أدرك حينها ان ما قام به مستشاره هي مجرد عملية ضحك على ‘اللحى’.
وزراء أردنيون بين أيدي مشعوذين في سوريا ولبنان والمغرب
موظفو الوزارة وفي روايتهم لـ’سرايا’ ان المستشار الاخطبوط كرر هذة العملية مع أكثر من ثلاثة وزراء متعاقبين لتلك الوزارة، حيث اخذ الاول وقبل اندلاع أحداث سوريا الى مشعوذة في دمشق وطار من الوزارة، والثاني الى مشعوذ في لبنان وطار ايضاً، والثالث للمغرب للقاء ساحر، طبعاً جميع تلك السفرات مدفوعة من خزينة الدولة تحت بند زبارات رسمية،و مؤخراً بعد أن اضطراب الأوضاع في سوريا ولبنان اعتمد هذا المستشار مشعوذ في شمال المملكة لجر بعض الوزراء إليه.
الهدف إطالة أعمار الوزراء في الوزارة
ما يقوم به المستشار بحسب ما افادة به مطلعين هو ايهام الوزراء باطالة اعمارهم في الوزارة ولكن في الحقيقة هي عملية تسخير الوزير للمستشار وانصياعه لاوامره كما لوحظ مؤخراً.
المصيبة في الامر التساؤل التالي ‘كيف لوزير صدرت فيه ارادة ملكية ان ينقاد للسحرة والمشعوذين من قبل مستشاره او احد موظفيه؟! .. اليس من السهل ان ينقاد الوزير لتوقيع اتفاقية تثقل كاهل الدولة بمبالغ طائلة او بتعيينات او تنقلات لا تمت للنظام والقانون بصلة؟! .. سرايا

قد يعجبك ايضا