الحلواني يكرم شركة ميماك أوجلفي الاردن

28

IMG_0392 (Large)

حصاد نيوز – كرم وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكور حاتم الحلواني مؤخرا شركة ميماك اوجلفي ادفايز الاردن على جهودها في تنفيذ الجزء الاول من حملة ” صنع في الاردن ” التي نفذتها غرفة صناعة عمان بالتعاون مع عدد من الجهات الوطنية الاردنية ، بهدف تعزيز الثقة بالصناعة الاردنية وزيادة الاقبال على شرائها .

وعلق مدير عام شركة ميماك أوجلفي ادفايز الاردن السيد محمد كمال : أن شركة ميماك اوجلفي آند مايثر الاردن تعتبر جزء من النسيج الوطني الاردني الذي يولي القضايا الوطنية اهتمام كبيرا .
ومن هذا المنطلق قمنا بتسخير امكاناتنا ومعرفتنا على الصعيديدن الوطني والاقليمي لدعم مبادرة صنع في الاردن ، بداية من مرحلة الدراسات والاعداد ومرورا بمرحلة صياغة الرسائل ، وانتهاء بمرحلة التنفيذ “.
وأكد كمال : ان ادم الصناعة المحلية واجب على كل واحد منا ، خاصة وان البضائع والمنتجات الاردنية اثبتت كفاءتها على مستوى العالم باسره ، وان العديد من دول العالم تعتبر المنتج الاردني مميز وذو كفاءة عالية ” .
وأشاد الحضور بدور شركة ميماك أوجلفي ادفايز في اعداد وتنفيذ الحملة وأكدوا على ضرورة دعم القطاع الخاص للمبادرات الوطنية الهادفة الى رفد وتنمية الاقتصاد الوطني ، لاعتباره جزء هام من العملية التنموية الشاملة في الاردن .
وحضر الاحتفال الذي تم تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور حاتم الحلواني كل من المدير التنفيذي للمؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية ” جتكو ” المهندس يعرب القضاة ، ورئيس غرفة صناعة عمان زياد الحمصي ، ورئيس اللجنة المشرفة على حملة صنع في الاردن موسى الساكت واعضاء ادارة غرفة صناعة عمان والاردن.
وتجدر الاشارة الى ان شركة ميماك اوجلفة ادفايز الاردن جزء من شركة ميماك اوجلفة اند مايثر العالمية التي تضم اكثر من 450 مكتبا موزعا على 120 بلد حول العالم ، وتعتبر احدى اكبر شركات الاعلان والتسويق في العالم ، وتقدم مجموعة متكاملة من خدمات التسويق لعملائها من خلال وحداتها المتخصصة بما فيها الاعلان والعلاقات العامة والشؤون العامة ، والعلامات التجارية والهوية ، وخدمات التسويق لعملاء التجزئة والمتسووقين ، والاتصالات ، والرعاية الصحية ، والتسويق المباشر والرقمي ، والعروض .

قد يعجبك ايضا