النائب معتز أبو رمان ينقل تفاصيل اختطاف الشاب في منطقة الرابية

58

59022_1_1393743117

حصاد نيوز – : نقل النائب معتز أبو رمان عن والد الشاب الذي تعرض للاختطاف في منطقة الرابية ليلة الجمعة/السبت، أن “14 شخصا، معظمهم من عائلة واحدة، قاموا بالاعتداء على الشاب” البالغ عمره 25 عاما.

وبين أبو رمان أنه، وأثناء تواجد الشاب في منطقة الرابية برفقة صديق له، “تم استدراجه ومباغتته عندما نزل من سيارته، وانهالوا عليه بالضرب، ثم اقتادوه بواسطة إحدى المركبات التي كانوا يستقلونها إلى مكان مجهول باتجاه طريق المطار، وعندما توقفت المركبة تمكن من الإفلات منهم”.

وبين أبو رمان أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بالحادثة، وتم تقديم شكوى، لافتا إلى أن الجهات الأمنية وفرت العناية الصحية اللازمة للشاب.

وشدد أبو رمان على أن مثل هذه الأفعال تشكل جريمة جنائية يعاقب عليها القانون، وأنه “عمل جبان بعيد عن عاداتنا وأخلاقنا وشيمنا الأردنية والعشائرية”.

ولفت إلى “أننا في بلد يصون القانون والحريات ويرعى الثوابت الوطنية. بلد مؤسسات يؤمن بسيادة القانون وعدالة القضاء، وينطلق من الثوابت الوطنية الواحدة”.

ويذكر أن جمعا من أبناء عشيرة أبو رمان قرروا التجمع في وقفه احتجاجية اليوم بين السادسة والسابعة مساء، للمطالبة بإحضار ومحاسبة المعتدين جميعهم، وإيداعهم في المراكز الأمنية لينالوا جزاءهم على ما اقترفت أيديهم.

قد يعجبك ايضا