الدفاع المدني..والمحافظ ..ومدير مستشفى هاشم : ( لا ) تسرب للغاز في منطقة الموانىء بالعقبة

49

59007_1_1393706585

حصاد نيوز – أكدت مصدر في المديرية العامة للدفاع المدني بأن الفريق الخاص المخصص للتعامل مع السوائل والغازات الكيماوية قد تحرك الى منطقة الموانى في منطقة العقبة اثر بلاغ بوجود تشرب للغاز في المنطقة .

وبين المصدر في اتصال هاتفي مع ” الوقائع ” بان تحرك الفريق الخاص جاء للتعامل مع الحالة والوقوف للحيلولة دون امتداد التسرب نظراً لما تشكله هذه الغازات من خطورة على حياة المواطنين .

وأكد المصدر بأنه ولدى وصول الفريق الخاص إلى المنطقة قام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ، كما قام بمسح شامل للمنطقة ، وقياس نسبة تلوث الهواء ضمن المنطقة  حيث تبين بأنه لايوجد أي تسرب على الإطلاق لأي نوع من الغاز في المنطقة.

وعلى صعيد آخر فقد نفى محافظ العقبة فواز ارشيدات حدوث أي تسرب للغاز في منطقة الموانىء ، مبيناً بان الحالات التي تم إدخالها الى مستشفى الامير هاشم هي حالات تعاني من ضيق بالتنفس نتيجة الأجواء والرياح الشديدة التي تشهدها منطقة العقبة حالياً .

من جهة أخرى فقد أكد مدير مستشفى الامير هاشم العميد الطبيب ابراهيم العمر بأن هناك شبع اشخاص تم ادخالهم للمستشفى يعاونون من ضيق في التنفس حيث تم التعامل مع الحالات وفق اجراءات طبية طبيعية نظراً لاستجابتهم السريعة للعلاج الذي تم اعطاءهم له في قسم الطوارىء .

قد يعجبك ايضا