“إل جي” تقدم تلفزيون OLED بالشاشة المنحنية الأول من نوعه في العالم

56

LG Curved OLED 1

حصاد نيوز – أطلقت شركة “إل جي إلكترونيكس” ووكيلها الحصري للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية “الرؤية الحديثة”، أنظمة تلفزيون إل جي OLED ذات الشاشة المنحنية (CURVED OLED TV)، الأولى من نوعها عالمياً في الأردن. وكشف المسؤولون في الشركة عن هذا الجهاز ضمن حفل أقيم في صالة عرض الرؤية الحديثة – شارع مكة، وذلك بحضور ممثلين عن وسائل الإعلام.

ويمنح التلفزيون إل جي الرائد المعتمد على تكنولوجيا OLED والذي يبلغ حجم شاشته المنحنية 55 بوصة، أفضل تجربة مشاهدة من جميع زوايا الغرفة، كما وتنتج شاشته المنحنية مشاهداً وصوراً أعلى وضوحاً وأقرب للحقيقة بفضل تزويدها بتكنولوجيا WRGB التي طورتها شركة “إل جي إلكترونيكس” بشكل حصري والتي تضم بكسل رابع إضافي “أبيض” إلى جانب الثلاثة ألوان التقليدية الأحمر والأخضر والأزرق،  موفرة بدورها مستوى أعلى من جودة الدرجات اللونية  وبدقة 8.3 مليون بيكسل.

ويتميّز تلفزيون إل جي OLED بشاشة منحنية رقيقة بسماكة قليلة جداً كسماكة الورق تبلغ 4.3 مم فقط، لتبدو وكأنها لا إطار لها، ما يمنح الناظر قدراً أكبر من متعة المشاهدة ويحول دون ضياع التفاصيل، ويؤمّن بذلك تجربة منزلية تحاكي تلك التي يعيشها في السينما.

وعلق السيد تاي هن ريو، المدير العام لشركة “إل جي إلكترونيكس” المشرق العربي حول إطلاق تلفزيون إل جي OLED بالشاشة المنحنية في الأردن قائلاً: “نحرص على إدخال أحدث صيحات التكنولوجيا الخاصة بالترفيه المنزلي ليس فقط للسوق الأردنية، بل لمختلف أسواق العالم؛ حيث يعتبر هذا التلفاز الأول من نوعه والذي حرصنا على تحقيق الأسبقية في إطلاقه لمنح عشاق علامتنا كل ما هو مبتكر للتمتع بأفضل تجربة تلفزيونية، الأمر الذي يجسد سعينا الدائم لتلبية تطلعاتهم. ويعدّ تلفزيون إل جي OLED بالشاشة المنحنية من أكثر الأجهزة حداثةً وتطوراً نظراً لما يقدمه من مزايا ولما يتمتع به من مواصفات غير مسبوقة.”

ومن جهته أكد المهندس قصي الغرايبة، المدير العام لشركة الرؤية الحديثة على سعي شركته المتواصل لمواءمة متطلبات وتطلعات الزبائن في الأردن، وتوفير تجربة مثالية لهم مع أهم وأحدث ابتكارات “إل جي إلكترونيكس”، مشيداً بالجهود الإعلامية في إبراز هذه الابتكارات وتعزيز الوعي حولها، مثمناً لممثلي الوسائل الإعلام المحلية دورهم في إيصال رسائل الشركة بمصداقية ومهنية عالية، ومتابعتهم لمستجداتها ونشاطاتها.

ويضاف إلى رصيد تلفزيون إل جي OLED بالشاشة المنحنية تكنولوجيا “إل جي إلكترونيكس” المبتكرة الثلاثية الأبعاد (3D) والقدرات الذكية التي تؤمّن للمستخدم تجربة ترفيه منزلية غامرةً لم يختبرها المشاهد من قبل.

وتمتلك شركة “إل جي إلكترونيكس” خططاً طموحة لإطلاق المزيد من الابتكارات في سوق المنتجات المستقبلية. وستركز على أنظمة التلفزيون OLED بالشاشة المنحنية فضلاً عن الشاشات فائقة الوضوح ULTRA HD في فئة الأجهزة الكبيرة في مسعىً لتعزيز حصتها السوقية في العالم ضمن هذه الفئة. وتستفيد “إل جي إلكترونيكس” من توجهات السوق التي ترتسم حالياً وهي تتمثل بطلب متزايد على تجربة تلفزيونية منزلية أكثر وضوحاً وأقرب للحقيقة.

قد يعجبك ايضا