فيصل القاسم يتغزل بزعيمة المعارضة الأوكرانية :”ياجمال الضفائر الشقراء” .. صور

88

1

حصاد نيوز – أثارت الاحداث المتلاحقة في أوكرانيا مؤخرا اهتمام النخبة العربية لما لها من تأثيرات هامة على الوضع الدولي والإقليمي والعربي خاصة في سوريا.ومن بين النخبة التي لاحقت الاحداث  والتحليلات حول الوضع الاوكراني الإعلامي السوري د.فيصل القاسم الذي أولى الاضطرابات الاوكرانية اهتماما خاصا على صفحته على الفيسبوك،حيث أخذ القاسم في تحليل الاحداث الهامة والرئيسية التي تدور في البلاد في عبارات مقتضبة ورسائل سياسية مباشرة.

لكن اهتمام القاسم وإعجابه بـ”الثورة ” على النظام الأوكراني وحليفه الروسي اتخذ منحى آخر حتى وصل إلى “الغزل”.

و”غزل” القاسم لم ينصب فقط على المعارضة الاوكرانية والقدرات السياسية والخطابية المميزة لزعيمتها الحسناء يولا تيموشنكو،بل طال أيضا حسنها الجذاب و”جدائلها الشقراء”..

وكتب القاسم على صفحته على الفيسبوك إطراء على الزعيمة يولا تيموشنكو مرفقا بصورتها،قائلا :”يولا” زعيمة المعارضة الاوكرانية التي خرجت من السجن اليوم بعد أن اطاح مؤيدوها برئيس الجمهورية. يا جمال الجدايل والظفائر الشقراء”.

ولاحق القاسم باهتمام وإعجاب شديدين اخبار إطلاق سراح زعيمة المعارضة الاوكرانية ،و وصولها إلى ميدان الاستقلال ،وكتب في “بوست” آخر:”إن كيدهن عظيم”. “يولا” زعيمة المعارضة الاوكرانية مثالاً”..

وأشاد عدد من رواد صفحة القاسم بتعليقاته وتحليلاته للوضع الاوكراني دون أن يفوتهم التعبير عن إعجابهم بالمعارضة “يولا” وجمالها في تعليقات لم تخل من الطرافة.

وكتب أحد المعلقين على صفحة القاسم:”يا هيك المعارضات يا بلا متل المعارضة يلي عنا يخرب بيتهم بسدو النفس” ،وقال آخر :”وهي دي واحده ينفع تدخل السجن يا كفره”.
وكتب أحد المعلقين :”هههه التمجيد والغزل صناعة عربية بامتياز
“،وقال آخر :”يام الجدال انا قلبي مايل…يارب يوم تحرير سوريا”.

قد يعجبك ايضا