توقيع اتفاقية التوسعه الثالثة لمستشفى الاستقلال

84

58286_1_1393193807

حصاد نيوز – وقع رئيس مجلس ادارة شركة البلاد للخدمات الطبية المهندس اسماعيل دكيدك اتفاقية توسعة مستشفى الاستقلال الثالثة حيث سيبدأ العمل بالمشروع بتاريخ 25 _ 2_2014 مع مؤسسة علي خليفة للمقاولات والتي تم احالة العطاء عليها .

وقال المهندس دكيدك ان هذه التوسعة والتي تبلغ تكلفتها اربعة ملايين دينار ثمن المباني ومليون خامس للتجهزات الطبية من شأنها زيادة القدرة الإستيعابية لدى المستشفى والتي ستنعكس لتقديم خدمات افضل للمريض والمراجع .

وقال دكيدك في تصريح صحفي ان هذه التوسعة الافقية ستعمل على زيادة الخدمات المساندة والمرافق اضافة الى توسعه في طابق العمليات علاوة على اضافة اربعين جناح ملكي .

واكد انه سيتم تمويل هذه التوسعة من ايرادات الشركة دون تحميل اي عبئ مادي على المساهمين كما ان هذا المشروع هو عبارة عن واحد من التوسعات التي بدانا بتنفيذها من عام 2010 وبعد الانتهاء من هذه التوسعة سيتم العمل على تنفيذ المرحله الرابعة من المخطط الشمولي والذي يتضمن خمس توسعات للمستشفى في هذه المرحله .

من جهة اخرى فان هذه التوسعة تبلغ ثمانية الالف متر مربع وبهذا تكون مساحة البناء الاجمالي بعد الانتهاء من المرحلة الثالثة 34 الف متر مربع

قد يعجبك ايضا