تكريم سائق تاكسي أردني أعاد لسائح سعودي 107 آلاف ريال

44

1

حصاد نيوز – تم تكريم سائق تاكسي أردني من الامن العام الأردني تقديراً لأمانته في إعادة مفقودات ثمينة لصاحبها , لعد أن عثر عليها في التاكسي الذي عمل عليه، وهي عبارة عن حقيبة وبداخلها 107 آلاف ريال سعودي، وجهاز حاسوب محمول، وعدد من أجهزة الموبايل القيمة.

وقال مدير الأمن العام أن تكريم المواطن فريحات لا يوفيه حقه كمواطن مخلص وأمين، وأن أمثال فريحات هم من يعكسون الصورة الصادقة للأردن، بما يملكون من قيم وأخلاقيات مستمدة من العادات والقيم الإسلامية والعربية الأصيلة.

وأضاف أن توجه المواطن فريحات فور عثوره على الحقيبة إلى أقرب مركز ساعد في ردها لصاحبها في وقت قياسي، وعكس لدى هذا الضيف ورفاقه من المملكة العربية السعودية الشقيقة، وبوضوح ما حملوه من صورة عن طيبة الشعب الأردني، وكريم أخلاقه.

من جهته، قال المواطن فريحات إنه قام بتسليم الحقيبة انطلاقاً من التزامه أمام الله الذي لا يخفى عليه شيء، ومعرفته بضرورة تسليم ما يعثر عليه لأقرب مركز أمني، فهو الأقدر على معرفة صاحبها وردها له.

وأضاف وضعت نفسي في مكان صاحبها، وهو ضيف على الأردن، وكيف له أن يسير أموره دون ماله ووثائقه ومقتنياته، ولم أتوقع هذا التكريم الذي سعدت به

قد يعجبك ايضا