ضربة معلم .. كيف ساهم بيريز في انتقال ميسي إلى باريس؟

103

حصاد نيوز – فجر المحيط الإعلامي المقرب من ريال مدريد، مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف عن دور الرئيس فلورنتينو بيريز الخفي في إراحة شعب اللوس بلانكوس من كابوس ليونيل ميسي للأبد، وذلك بعد التأكد من نجاح الخطة الشريرة، بظهور البرغوث في برشلونة للمرة الأخيرة ظهر اليوم الأحد.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إنه في وقت بكاء ليو في قاعة المؤتمرات الصحافية لقلعة “كامب نو”، كان والده خورخي ميسي يتسلم العرض الرسمي “الخطي”، الذي أرسله المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو، لإتمام عملية نقل نجله إلى “حديقة الأمراء” بموجب قانون بوسمان.

وذكرت الصحيفة المحسوبة على النادي الملكي، أن مسؤولي “بي إس جي”، تواصلوا بالفعل مع ممثلي ميسي في الأشهر القليلة الماضية، لكن العملية تباطأت نوعا ما، بعد تراجع النجم الأرجنتيني عن فكرة الرحيل، باتفاق جنتلمان مع الرئيس خوان لابورتا، قبل أن يتجدد التواصل بعد تسريب انهيار مفاوضات التجديد، لعدم قدرة النادي على الوفاء بوعده لهدافه التاريخي بالتجديد.

وربطت “ماركا” بين رحيل ميسي عن برشلونة واقترابه من ارتداء قميص العملاق الباريسي، وبين ما فعله القرش الأبيض خلف الكواليس، بإقناع نظيره الكاتالوني بالتراجع عن قبول عرض تحالف رابطة الليغا وصندوق “سي في سي”، وذلك بعد أيام من موافقة المحامي الكاتالوني على العرض، باعتباره “طوق النجاة” لخروج النادي من الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها في الوقت الراهن، والأهم توفير راتب الهداف التاريخي.

وأوضح التقرير، أن الفكرة لدى رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، تكمن في بناء فريق أحلامي تاريخي، لكن وصول ميسي إلى “حديقة الأمراء”، سيعجل بخروج المتمرد كيليان مبابي، وذلك ليس فقط لإصراره على تسويف مفاوضات تجديد عقده الذي سينتهي منتصف العام القادم، بل أيضا للصعوبة الهائلة المتمثلة في قيود قانون الاتحاد الأوروبي للعب المالي النظيف، وهذا ما ينتظره بيريز، بعد إنجاز مهمة خروج ليو من البرسا.

وفي الختام، أشار المصدر إلى أنه في حال رفع باريس سان جيرمان الراية البيضاء أمام كيليان مبابي وأسرته، سيكون بيريز قد حقق “هدفا تاريخيا”، أو بالأحرى ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول بإقناع المحامي الكاتالوني بالتخلي عن أموال الليغا من أجل مشروع “السوبر ليغ” –الفاشل حتى هذه اللحظة-، والثاني وهو الأهم، التوقيع مع “الغالاكتيكوس” المستقبلي.

وتأتي هذه الأنباء، تزامنا مع التقارير المنتشرة على نطاق واسع في فرنسا، عن توصل باريس سان جيرمان إلى اتفاق نهائي مع ميسي الأب، ولا يتبقى سوى وصول ليو إلى عاصمة النور، لكي يخضع للفحوصات الطبية، التي سيعقبها تقديمه للعالم من أعلى برج “إيفل”، كما حدث مع أقرب أصدقائه نيمار جونيور، بعد ضمه من برشلونة في صيف 2017.

قد يعجبك ايضا