“أورانج” ترعى مهرجان “كان 2013”

142

30697_1_1369268447

أعلنت اورانج العالمية، مؤخراً عن رعايتها لمهرجان كان السينمائي للأفلام، والتي أصبحت بموجبها شريك الاتصالات الرسمي والحصري، والشريك الإعلامي الجديد لدورته 66 .

وجاء هذا التعاون امتداداً للشراكة التي جمعت بين الطرفين على مدار 15 عاماً مضت، والتي تعكس التزامها الكبير والمتواصل بدعم جميع أشكال الفنون السينمائية، كما تترجم اهتمامها بصناعة الأفلام في جميع مراحلها، وحرصها على تطويرها ابتداءً من عملية الإنتاج المشترك التي تتم بالتعاون مع استوديوهات “اورانج”، وانتهاءً بمرحلة إطلاق الفيلم السينمائي والبث التلفزيوني على شاشات التلفزة، والحاسوب، والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية سواء عبر البرمجة الخاصة عند الطلب أو عبر خدمة اورانج Cinema Series “OCS”.

ويشارك في دورة هذا العام فيلم “Jimmy P.”، للمخرج أرنولد ديسبلين، وللممثلين بينيسيو ديل تورو، وماثيو أمارليك، والذي تم إنتاجه في استوديوهات “اورانج”؛ حيث تم اختياره ليكون أحد الأفلام المشاركة في مسابقة المهرجان.

وتقدم “اورانج”، باقة واسعة من خدماتها وحلولها ومنتجاتها للاتصالات اللازمة لإنجاح المهرجان؛ حيث أنها تقدم العديد من الشاشات المتعددة الاستثنائية، وتوفر مجموعة من الخدمات المميزة كخدمة البرمجة الخاصة التي تعد جزءاً من خدمة “OCS”، فضلاً عن خدمة الفيديو عند الطلب ضمن “تطبيق مهرجان كان”، الذي تم تطويره بالشراكة مع” اورانج”، هذا إلى جانب تزويد موقع المهرجان بخدمة “الواي فاي”، في قصر المهرجانات والمؤتمرات في مدينة كان لتمكين الصحفيين والمصورين المتواجدين هناك من العمل بأريحية وسهولة.

وتعاونت اورانج مع شركة “Osmose”، لمنح وسائل الإعلام الفرصة لطباعة الصور، هذا إلى جانب شراكتها مع شركة نسبريسو لتجهيز مساحات متطورة تقنياً ومخصصة للاجتماعات تحمل اسم “اورانج Beach”.

وتم إعدادها لتمكين صنّاع الأفلام وطواقم عملها والإعلاميين من تصفح الإنترنت وتحميل التطبيقات واستخدام خدمة “LiveBox Play” وتجربتها، فضلاً عن استكشاف استعمالات خدمات الجيل الرابع والتمتع بخدمات الحوسبة السحابية من “اورانج”.

قد يعجبك ايضا