أردنية تحاول عبور البحر “سباحة” لرؤية أطفالها الـ5 بالسعودية بعد ان حرمها زوجها منهم

22

56240_1_1391855488(1)

حصاد نيوز –  تقدمت سيدة أردنية وهي أم لـ5 أطفال بشكوى بعد ان تقطعت بها السبل و طرقت جميع الأبواب و تابعت كل الجهات الرسمية و المعنية ومنها وزارة الخارجية والسفارة الأردنية في السعودية و السفارة السعودية في الأردن ، ولكن لا حياة لمن تنادي بعد ان حرمت من رؤية اطفالها منذ سنة ونصف والموجودين في السعودية حالياً.

و قالت السيدة ‘ امية أبو جميلة’ ، انها قبل سنة ونصف جاءت الى الأردن لزيارة اهلها برفقة زوجها سعودي الجنسية ، ومكث معها عدة أيام ، ثم باغتها بشكل مفاجىء وعاد الى المملكة العربية السعودية بمفرده ، واكتشفت انه قام بسرقة جميع الوثائق الثبوتية و إقامتها و كل ما يثبت بأنها زوجته أو ان لها أولاد ، ولم يتبقى لها سوى جواز سفرها الذي لم يقدر على الوصول إليه.

فقامت السيدة بإبلاغ الجهات المعنية بما حدث و حاولت التواصل مع زوجها الذي رفض الإجابة عليها او على إتصالاتها ، و رفض ان يسمعها حتى صوت أولادها الـ5 الذين لم تراهم منذ سنة و نصف ومازالت حتى اليوم محرومة منهم بسبب إنتهاء إقامتها ، و عدم وجود أي طريقة تجعلها قادرة على العودة الى منزلها أو حتى أولادها في السعودية.

وحاولت أمية  ان تراجع الجهات الرسمية و منها السفارة السعودية و السفارة الأردنية في الرياض الإ انهم لم يستجيبوا لها و قالوا لها انهم لايستطيعون مساعدتها في حل مشكتلها .

و فقدت ‘أمية’ السيطرة على نفسها من حرقة قليها على أولادها فقامت بالسباحة من البحر المتوسط الذي يصل بين الأردن والسعودية ومصر، محاولة العبور الى السعودية عبر البحر ، الإ ان القوات البحرية الملكية الأردنية أعادتها الى الأردن الأردنية بعد ان قطعت مسافة طويلة عبر البحر ولكن بدون جدوى، وطلبوا منها عدم القيام بهذه الفعلة مرة آخرى.

قد يعجبك ايضا