عطية: الأردن والسعودية في خندق واحد

72

حصاد نيوز –  قال النائب خليل عطية إن بوصلة السلاح الذي يوجه لأي مسلم ولأي بلد عربي اسلامي منحرفة، وتشير إلى انحدار أخلاقي مقيت، خاصة أن الاحتلال الصهيوني يتربص بالأمة وشعوبها ودولها، مؤكداً أن سلاح جماعة الحوثيين فقد البصر والبصيرة، وهو يحاول المساس بأمن واستقرار المدنيين ومرافق الفنط والطاقة والمنشآت في السعودية.

وأضاف عطية في مداخلة تحت القبة الأربعاء، أنه لا يمكن اعتبار ولا احترام الهجمات الاجرامية التي يقوم بها الحوثيون ضد المملكة العربية السعودية الشقيقة بأي حال من الاحوال سلوك له علاقة بالدفاع عن النفس او بانصاف شعبنا اليمني الطيب او حتى له علاقة بالانقسام والصراع في اليمن الذي كان سعيدا قبل ان يخلط الحوثيين الاوراق و يسومون اهله سوء العذاب.

وبين أن الاعتداءات على السعودية هي سلوك اجرامي مرفوض جملة و تفصيلا ولا يخدم الا اعداء هذه الأمة، مؤكداً أن أجندات الهجمات السعودية غامضة وشيطانية حيث بادر العالم والمجتمع الدولي والاخوة في القيادة السعودية بحراك فعال وايجابي هدفه وقف الصراع العسكري والعودة الى عملية سياسية حوارية تأخذ بالاعتبار مصالح الابرياء والبسطاء من اهلنا في اليمن.

ولفت إلى أن الهجمات ضد السعودية خبيثة وتهدف لعرقلة وتعطيل اي حوار سياسي ولإعاقة مجمل التحركات الدولية والاقليمية التي تعلن صراحة ومن كل الاطراف ضرورة العمل على حل النزاع ووقف الصدام العسكري.

وشدد على الأردن والسعودية في خندق واحد، وأمن واستقرار السعودية في صلب أمن واستقرار الأردن والأمة العربية برمتها.

قد يعجبك ايضا