أمطار مساء اليوم ..

27

imgid166520

حصاد نيوز – قالت دائرة الارصاد الجوية ان حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة اعتبارا من مساء الأحد وتستمر حتى الاثنين.
لذا يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة ويكون الجو أثناء النهار بارداً نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفا في مناطق الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المتوسطة والعالية وفي ساعات المساء تتأثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي وتتكاثر الغيوم المنخفضة تدريجيا ويتحول الجو إلى غائم و تسقط بإذن الله زخات محلية من المطر وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار.
اما يوم الاثنين   يكون الجو باردا نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا مع سقوط زخات محلية من المطر بإذن الله وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية مثيرة للغبار خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة.
ويكون الطقس يوم الثلاثاء  أثناء النهار باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

كما  يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الاربعاء مع بقاء الجو أثناء النهار باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وكانت وزارة الاوقاف  دعت الى اقامة صلاة الاستقساء يوم الاثنين،الذي سيكون ماطرا وفق النشرة الجوية .

قد يعجبك ايضا