الطقس : أمطار متوقعة مصحوبة بالرعد والبَرد

32

 

حصاد نيوز – ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أنه سيطرأ انخفاض على درجات الحرارة الاثنين ويكون الطقس ما بين غائم جزئياً الى غائم مع هطول زخات من المطر بين الحين والآخر، ويحتمل في ساعات المساء والليل ان تكون مصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحياناً وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة الثلاثاء لتصبح حول معدلها لمثل هذا الوقت من السنة، ويكون الطقس أثناء النهار بارداً وغائماً جزئياً إلى غائم مع هطول أمطار خفيفة بين الحين والآخر، وفي ساعات المساء والليل تتناقص الغيوم تدريجياً وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية، وفي ساعات ما بعد منتصف الليل يتوقع تشكل الصقيع فوق المرتفعات الجبلية الجنوبية العالية وبعض مناطق البادية.

اما يوم الاربعاء فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة ويكون الطقس أثناء النهار بارداً نسبياً في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم المنخفضة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان الاثنين بين 13 و5 درجات مئوية وفي العقبة 20 و8 والاغوار 19 و8 والمناطق الشمالية 14و 4 والمناطق الجنوبية 17و5 والمناطق الشرقية 16 و 4 درجات مئوية.

قد يعجبك ايضا