أجواء باردة اليوم وتوقع سقوط أمطار

26

54170_1_1390464025

حصاد نيوز –  ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أنه سيطرأ انخفاض على درجات الحرارة الخميس مع بقائها أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي 3-4 درجات مئوية.

ويكون الطقس اثناء النهار باردا نسبيا في معظم مناطق الأردن ولطيفا في مناطق الاغوار والعقبة مع ظهور الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وهناك احتمال ضعيف في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في أقصى شمال المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

ويبقى الطقس الجمعة اثناء النهار باردا نسبيا في معظم مناطق المملكة ولطيفا في مناطق الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

اما السبت يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي 4-5 درجات مئوية ويكون الطقس أثناء النهار باردا نسبيا في المناطق الجبلية العالية ولطيفا بوجه عام في باقي المناطق مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان الخميس بين 15 و5 درجات مئوية والعقبة 21 و9 والاغوار 20 و8 والمناطق الشمالية 15و4 والجنوبية 15و5 والشرقية 16 ودرجتين مئويتين.

قد يعجبك ايضا