شركة أمنية تعقد شراكة مع تطبيق “Truecaller” العالمي

25

53807_1_1390239749

حصاد نيوز –  تأكيداً على دورها الريادي في قطاع الاتصالات، وإنطلاقاً من حرصها على خدمة مشتركيها وتمكينهم من الإستفادة من أكثر تطبيقات الهواتف الذكية تقدماً، أعلنت شركة أمنية للاتصالات مؤخراً عن عقدها شراكة مميزة مع الشركة المشرفة على تطبيق ” Truecaller” العالمي الذي يستخدمه عشرات ملايين المستخدمين حول العالم.

وبذلك تكون شركة أمنية أول شركة تعقد مثل هذه الشراكة المميزة مع هذا التطبيق العالمي الذي يعمل كدليل لأرقام الهواتف ويوفر قاعدة بيانات للأرقام غير المعروفة.

وبموجب هذه الشراكة ستوفر أمنية لمشتركيها إمكانية الإستفسار عن أرقام الهواتف التي تتصل بهم دولياً ومحلياً ومن أية أرقام هواتف خلوية كانت أو ثابتة دون الحاجة لتوفر الهاتف الذكي.إذ يمكن للمشترك الإتصال على الرمز #877* وإضافة الأرقام المراد الإستعلام عنها، ثم سيقوم Truecallerبإرسال الإسم المقترن به عن طريق قاعدة بياناته”خدمة الدليل” من خلالنظام الرد الآلي للرسائل.

ولا تعد هذهالشراكة هي الأولى من نوعها لشركة أمنية حيث عقدت الشركة خلال العام الماضي شراكات مع تطبيقات عالمية لتمكين مشتركيها من الإستفادة بشكلأكبر من هذه التطبيقات، ومنها سكايب، الواتساب و ويكيبيديا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية للاتصالات إيهاب حناوي “بأن شركة أمنية حريصة على تقديم أفضل الخدمات وأكثرها تطوراً على الإنترنت وعبر منصات الهواتف الذكية، وذلك لأن مستقبل صناعة الاتصالات أصبح يعتمد على هذه الشبكات والمنصات”.

كما وقال أن شراكة أمنية مع تطبيق مميز مثل ” Truecaller” تأتي في إطارتمكين مشتركي أمنية من الوصول إلى قاعدة بيانات عالمية توفر لهم بيانات لأرقام خلوية وثابتة حول العالم، مما يجنب المشتركين الكثير من المشاكل التي يتعرضون لها من خلال الأرقام المجهولة المتصلة بهم.

وقال الرئيس المؤسس لـ Truecaller نامي زارينغالم “نحن سعداء بمثل هذه الشراكة التي ستساعد بدورها الكثير من المشتركين على الاستفادة من تطبيق Truecaller إذ إننا نقدر لشركة أمنية مساعدتها بإظهار القيمة المضافة التي نحن بصدد إيصالها لمستخدمينا، لتمكينهم من التمتع بمزايا تكنولوجية عصرية تناسب متطلباتهم واحتياجاتهم”.

قد يعجبك ايضا