المستثمرين الاردنية : الصناعة الوطنية لا تحتمل المزيد من حملات التشكيك والتشهير بجودة منتجاتها  

48

حصاد نيوز _ دعت جمعية المستثمرين الاردنية الى عدم المبالغة وتحري المعلومات الدقيقة فيما يتعلق بالحديث عن تطبيق معايير الجودة والسلامة الصحية في المنشاة الاستثمارية الوطنية.

وقال رئيس الجمعية بسام حمد في بيان اليوم الثلاثاء ان المنشاة الصناعية في مناطق جنوب وجنوب شرق عمان، تعد الاميز على المستوى الاقليمي والعربي خصوصا في مجال صناعة المنتجات الغذائية، وتطبيق اعلى معايير السلامة والمواصفات والجودة، مشددا على انه لا يوجد شخص او جهة او مؤسسة عامة او خاصة بمأمن من الاصابة بالكورونا.

واضاف ان الة التشكيك وعدم الثقة التي تسود المجتمع والتي تحولت الى ظاهرة تهدد الصناعة الوطنية تستدعي التوقف عندها والتعامل معها بجدية، مشددا الحاجة الى قرارات واقعية وجدية تعتمد على الشفافية والوضوح.

وتابع، ان الصناعة الوطنية اثبتت جاهزيتها وجودتها خلال الفترات العصيبة الماضية، مشيرا الى ان الاسواق المحلية لم تشعر باي نقص في المواد الاساسية من الغذاء والدواء والمستلزمات الطبية والمنظفات والكمامات بسبب تغطية الصناعات الوطنية لهذه الاحتياجات، فضلا عن الاغلاقات المؤقتة للواردات.

واكد حمد ان الجمعية تتابع الاجراءات المشددة المتعلقة بالسلامة العامة وتعليمات لجنة الاوبئة, التي تتبعها جميع المنشات الاستثمارية داخل مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والمناطق الصناعية المجاورة.

ودعا الحكومة الى اتخاذ مزيداً من الإجراءات التي من شأنها دعم المنتج الوطني، سيما في الاوقات الحالية التي تشهد تحد في قدراته التنافسية، وتمكينه من الوصول الى الاسواق المحلية والعالمية

قد يعجبك ايضا