كافاني : سنلعب بجدية مع الاردن في مباراة الغد

قال هداف أوروجواي إدينسون كافاني :”إنني أفكر في أوروجواي ، وأتمنى أن يكون المنتخب حاضرا في مونديال البرازيل، الأمر الذي يبدو شبه مضمون بعد فوزنا الكبير ذهابا خارج أرضنا على الأردن 5/ صفر الأربعاء الماضي في عمان”.

وستقام مباراة الإياب الأربعاء على استاد (سينتيناريو) في مونتفيديو ، حيث يتم الإعداد لحفل شعبي لأنه ما من أحد يتخيل أن الأردن قادر على تعويض نتيجة لقاء الذهاب وفق التوقعات الارجوانية.

واضاف كافاني في مؤتمر صحفي عقده الاثنين “سيخوض الفريق اللقاء بحافز وضغط مختلفين بسبب نتيجة مباراة الذهاب…لكن بالنسبة لنا تبقى مباراة مصيرية ، بصرف النظر عن احتمالية أن تتحول إلى احتفالية وأننا أكثر قربا من الهدف”.

وكرر كافاني تصريحات للمدرب أوسكار تاباريز ولزملاء آخرين بالمنتخب ، أكدوا اعتزامهم التعامل مع اللقاء بجدية “سنحاول أن نكون على مستوى الوضع. هذه المجموعة مرت بلحظات عصيبة وهي على بعد خطوة صغيرة من ذلك الحلم” المتمثل في المشاركة بمونديال العام المقبل في البرازيل.

وقال :”لقد وصلتني تعليقات بأن منتخبات أخرى غير سعيدة بتأهل أوروجواي. أعتقد أن ذلك هو الاحترام الذي كسبه منتخبنا مع الوقت. إن ذلك مدعاة للفخر بالنسبة لنا”.