كلية الملك طلال للأعمال والتكنولوجيا في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تكرم طلبتها الأوائل

 التقى رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور عيسى بطارسة ونائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، وعميد كلية طلبة كلية الملك طلال للأعمال والتكنولوجيا الدكتور عبدالغفور الصيدي، طلبة الكلية المتفوقين والحاصلين على معدلات 84% فمافوق، وذلك تقديراً لجهودهم وتشجيعاً لتفوقهم الأكاديمي وإنجازاتهم المتميزة، والتي سيكون لها الأثر الكبير في فتح مجالات التدريب والتوظيف أمامهم مستقبلاً.

وأعرب الدكتور بطارسة عن فخره بطلبة الكلية وتوجهاتهم التي تؤكد على مدى وعيهم وتركيزهم على رفع مستوى تحصيلهم العلمي الامر الذي يساهم في رفد المجتمع وسوق العمل بمخرجات ذات كفاءة علمية متميزة تسهم في بناء الوطن، وتعزز مسيرة التطور الذي يشهده العالم.

كما فتح باب الحوار والنقاش مع الطلبة، الذين قاموا بتقديم عدداً من المقترحات على الصعيدين المنهجي واللامنهجي، إضافة إلى طرحهم لبعض المشاكل التي تواجههم في الحياة الجامعية.

وعلى هامش اللقاء، تم تكريم الطلبة المتفوقين، الأمر الذي يعكس سياسة الجامعة، ورؤى سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمناء الجامعة حفظها الله، في تفعيل وتعزيز دور الشباب المتميز، وتحفيزهم بشكل دائم على الإنجاز والإبداع، وهو ما اعتادته الجامعة من خلال متابعتها الدائمة للطلبة .