مؤتمر صحفي للأمير علي بن الحسين اليوم

يعقد سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مشروع تطوير كرة القدم الاسيوية، مؤتمرا صحفيا في الثانية عشرة والنصف من ظهر ايوم  الاحد في فندق الفور سيزن بعمان.

وستحدث سموه خلال المؤتمر عن ورشة عمل تطوير قطاع الناشئين في قارة آسيا التي تختتم اليوم بدعم من الشريك الرسمي للمشروع بيبيسكو.

وتحمل الورشة اسم المرحوم سعد عبد اللطيف الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو في الشرق الاوسط وقارة افريقيا والذي توفي في آب الماضي وذلك تقديرا لدوره في دعم تطوير كرة القدم الاسيوية خاصة تلك المتعلقة بالشباب والناشئين وتوفير فرص تعليمية لهم.

وتهدف الورشة الى التعريف بأهمية الاعتناء بمنافسات وفرق الفئات العمرية في الاتحادات المحلية وسبل تطوير الناشئين من خلال مبادئ التشاركية مع المدارس والقطاع الخاص والاكاديميات الكروية مع التأكيد على حق الناشئين من كلا الجنسين في ممارسة هذه الرياضة.

يشار الى ان الورشة تشهد مشاركة من الاتحادين الآسيوي والأوروبي لكرة القدم والاتحادات الوطنية في كل من ألمانيا وبريطانيا والنرويج واليابان وأندية بايرن ميونيخ الالماني وتشيلسي الانجليزي، ومجموعة من الهيئات والاتحادات والاندية العالمية الأخرى والتي تملك تجربة غنية في تطوير قطاع الناشئين بهدف الاستفادة من تجاربهم.