النائب السعود يهاجم الحاج عبدالله النسور ع”الفيسبوك”

 كتب النائب يحيى السعود على صفحته عالفيسبوك كلمة لم تنل رضى اغلب المعلقين الذين اعتبروا هجوم السعود على الرئيس غير مبرر وان النواب شركاء في الاثم خاصة انها جاءت من نائب مثل السعود حسب بعضهم وفيمايلي رسالة النائب:
ينوي دولة الرئيس عبد الله النسور زيارة بيت الله الحرام لأداء فريضة الحج وكم هو بحاجة ليتطهر من الذنوب التي أغرقته هذا العام، ولكن من المعروف لدينا أن من يذهب لأداء هذه الفريضة العظيمة يطلب السماح من الناس الذين أخطأ بحقهم وظلمهم وأساء لهم، فالله يغفر الذنوب جميعاً إلا ما تعلق بحقوق الناس فتبقى على كاهل الحاج لا يتحلل منها إلا بالعفو من قبل من ظلمهم وإلا فهو القصاص يوم القيامة.

الناظر لما حدث من قبل دولة الرئيس طيلة فترة وجوده الثقيلة الدم على كاهل المواطنين يدرك أنه بحاجة لطلب السماح من كل مواطن أردني على سلسلة الظلم التي انتهجها في وزارته من خلال رفع الأسعار وإثقال كاهلهم بأعباء جديدة قد جعلت من البؤس والفقر والطفر صفة لازمة لهم.

دولة الرئيس إن كنت تنوي أن تتطهر من ذنوبك وتذهب إلا الله ساعياً ملبياً من قلب مخلص فعليك أن تطلب السماح من المواطنين والمغفرة من الله سبحانه وتعالى وتقدم استقالتك وتذهب لبيتك ومسجدك وقرآنك لعل الله سبحانه يغفر لك.
فأتق الله وارحل.

احد المعلقين مسعود وشاحي كتب يقول : اخي العزيز.. هذا السؤال يجب ان يصدر من قبل مجلس النواب للحكومه بالواقع الاقتصادي للمملكه قبل رفع المحروقات وبعدها عند مناقشه الموازنه العامه وعلى ضوء ذلك يكون الحكم على الحكومة..
قيس الشوبك كتب :

للاسف استاذ يحيي انت والنواب الاخرون ( تقولون ما لا تفعلون ) كبر مقتا ً عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون انا مع السيد احمد حديدي ومع السيد فؤاد الرواشده انتم من خرب الوطن وسرقتم من جيوب الأردنيين لتسدوا عجز ما سرق اين انتم يا من دافعتم عن الفاسدين من الله اذهبوا وطهروا أنفسكم لأنكم عبدة الكراسي والمناصب ونحن الشعب لن نسامحكم أتدري لماذا لان معظم مجلسكم منافقين همكم كيف تجمعوا الفلوس وبأي طريقه وليس همكم المواطن واوضاعه إلا من رحم ربي وأخيرا أقول لنا الله لانه العادل الرازق وسوف نأخذ حقنا منكم عنده لانه العادل..

وليد الرشايدة كتب :
خلينا نكون واقعيين وصريحين أنتو إلي تمثلون الأردن ونواب هذا البلد شو عملتوا للبلد خالصه ولا أشي إذا جاكو مواطن أردني كحيان ماكل هوا تخلو المراسل يقول إن النائب الفلاني مو موجود وقبل النيابه تترجوهم وبس تصلو للكرسي تنسوهم أي دين يقول هيك إلى الأمام يا دولة عبدالله النسور .

سيف المجالي قال ….انا لاأحب الأمور السياسية لكن ساأعلق على الحدث الديني <<الحج>>كلكما أثمين فالحج ركن عظيم من أركان الأسلام ووعد الله عبيدة وعلى لسان أشرف الخلق محمد عليه الصلاة والسلام من حج الى بيتي ساأغفر له كل ذنوبة ……وأنتم الآن تحجروا على الله أمرة بحكم أمور العيش وللأسف أشار اليكم سعادة النائب بأشارة وأنتم أبدعتم في الدعاء ……أنا ضد النسور وأقول الله يهديه..

محمد حيدر خصاونة كتب :
ما بزبط يا حضرة النائب تعطيه ثقة من جهة وتصير اطخ عليه من جهة…كان لازم ما تعطيه ثقة ياباشا من اولها..

صالح سيد قال له:
يا حج يحيى انت بتقتلوا القتيل وبتمشوا بجنازته مهو كل شي سواه النسور بمباركتوا ومذيل بتواقعيكم بعد الثلاثة الاف ديناز وصحتين يا حج وادعوا لأبو زهير بالحج المبرور والدنب المغفور.

ابراهيم العوض الزواهرهكتب : و الله يا اخ يحيى انت النواب شركاء معه بالذنوب..احنا الشعب انتخبناكوا و ما سويتو شي.بس تصفقوا….كله بسعر بعضه.

ابو باسل جرادات قال : لماذا نحاسب النسور على رفع الأسعار؟؟ لماذا لا نحاسب الحكومات التي كانت ترحّل الأزمات حتى وصل اقتصادنا لما وصل اليه؟

سمير صبحي كتب يقول :
ما هو دور النواب ممثلين الشعب يا سعادة النائب انتم النواب جميعا تتحملون الوزر والاثم والظلم الذي وقع على الشعب من رفع الاسعار لانه بامكانكم ان تقفوا جميعا في وجه من يريد ان يتعدى على مال المواطن الذي وضع ثقته فيكم وانتخبكم نعم اقول وباعلى صوتي ان النواب لهم دور كبير لما حصل لان صوتكم هو صوت الشعب وسكوتكم يعتبر موافقة منكم لما حصل من مصائب ارتكبت بحق من انتخبكم.

سامح الشريده تساءل : من الذي اختاره يا سعادة النائب ؟ ومن الذي اعطاة الثقة على برامجه وعلى رأسها رفع الاسعار ؟ اليس من قام بذلك هو شريك في الوزر والاثم ؟ اليس من الجدارة الا يسامح كل هؤلاء….؟

ياسر هديب قال : الله معاك ويحرسك الله وحج مبرور وسعى مشكور وعوده باالسلامه يا نشمى ألأردن