رد قاسي من العدوان على بيان القادسية الكويتي ..!!

رداً على البيان الذي اصدرته ادارة نادي القادسية الكويتي والتي تحمل النادي الفيصلي المسؤولية الكاملة لما حدث من تأخير بالمطار.

فقد صرح رئيس الوفد الفيصلاوي المهندس احمد العدوان بما يلي :

أولاً : قام النادي الفيصلي بتسليم اسماء البعثة كاملة وصور جوازات سفرهم الى السفارة الكويتية بعمان يوم الاربعاء الموافق 25-9-2013 صبيحة مباراتنا مع فريق كيتشي من هونغ كونغ. لغايات اصدار التأشيرات اللازمة.

ثانياً : تم التنسيق مع السيد ابو يوسف المشرف العام بنادي القادسية الكويتي واعلامه انه قد تم تسليم جميع الاوراق اللازمة للسفارة الكويتية بعمان وكذلك تم التنسيق مع السيد جاسم احد المسؤولين في نادي القادسية الكويتي وذلك لغايات استكمال الاجرائات اللازمة لبعثة الفيصلي من قبل نادي القادسية كونه المعني باستضافة بعثة النادي الفيصلي..

ثالثاً : على ضوء ذلك فقد قام الاتحاد الكويتي لكرة القدم بارسال كتاب رسمي الى الاتحاد الاردني لكرة القدم يعلمه به ان التأشيرات سوف تكون جاهزة في مطار الكويت الدولي . حيث استلمنا من الاتحاد الاردني نسخة من هذا الكتاب وذلك للسفر على ضوءه.

رابعاً : احتراماً للعلاقات المميزة التي تربط الفيصلي والاندية الكويتية والعربية فقد عملت بعثة النادي ما يلزم للمغادرة من عمان دون تأشيرات. مع العلم ان القانون الاردني وقانون الطيران لا يسمح لمغادرة اي مواطن الى اي دولة دون ان يكون بحوزته تأشيرة البلد المغادر اليها. وكان النادي الفيصلي على ثقة تامة بان الكتاب الرسمي الصادر من الاتحاد الكويتي لكرة القدم لن يكون موضع شك..

خامساً : بعد المخاض العسير لدخول الكويت فقد تجاوزت بعثة الفيصلي هذه المحنة وركزت جل اهتمامها للمباراة . الا انها تفاجأت بالبيان الصادر عن امين السر لنادي القادسية الكويتي مما دفعها لوضع النقاط على الحروف وتوضيح جميع ملابسات ما حدث وذلك من خلال شكوى رسمية موثقة بالكتب الرسمية الصادرة من الاتحاد الكويتي لكرة القدم وتم تسليمها رسمياً الى مراقب المباراة ومدير البطولة السيد جاك سوبرا الذي استغرب ما حدث من نادي القادسية خاصة وانه قد شهد ما حدث بارض المطار عندما استعانت به بعثة النادي الفيصلي الذي ساهم بدوره وبجهود السفارة الاردنية بالكويت والاتحاد الاردني لكرة القدم ممثلاً بالسيد خليل السالم باجراء التنسيقات النهائية التي مهدت دخول الفيصلي الى الكويت..

سادساً : وبغض النظر عن ما حدث سواء كان بقصد او بغير قصد الا ان النادي الفيصلي يدرك ان وصوله الى الفندق الذي كان بحدود الساعة العاشرة مساءً قد تسبب في الغاء تمرينه الرئيسي الذي كان مقرر في تمام الساعة السابعة مساءً وسبب الاستياء والارهاق لجميع اعضاء الوفد الفيصلاوي. حيث تم الاشارة الى هذا الموضوع في شكوى النادي الفيصلي.

واخيراً سيبقى النادي الفيصلي وكما عهدتموه دائماً سباق لتقديم الوجه المشرق عن الرياضة الاردنية بشكل خاص والشعب الاردني بشكل عام وسيبقى حريصاً على علاقاته الاخوية مع اشقائه في جميع الاندية العربية..

وستبقى الاردن عنواناً للضيافة العربية الاصيلة لزوارها تحت ظل الراية الهاشمية وعلى رأسها صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين اطال الله بعمره..