بيان للنائب رائد الكوز

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله و الصلاة و السلام على النبي الهاشمي الأمين

يقول تعالى في كتابه العزيز

يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )

أما بعد ،،،

عندما نذرنا أنفسنا لخدمة الوطن و المواطن و جلالة الملك و تقدمنا للإنتخابات النيابيه كنت أعلم أن الخدمة العامه تتطلب التضحية خاصة في هذه المرحلة بالذات ولكن الوطن عندما ينادي صارخاً لا بد من سماع الصوت و تلبية النداء فهذا واجبي للتعبير عن عشقي للوطن و شعبه الأردني وولائي المطلق لسيدي صاحب الجلالة.

ومع ذلك كنا نعلم بأن نفر من الحاقدين و الحاسدين و مروجي الفتن ستبقى تلاحق الأشراف و الأطهار لأنهم يأبوا إلا أن يكونوا أعداءًا للوطن و لأخيارهم .

لقد و فقنا الله و أقدمت بعد نجاحي في الإنتخابات و حصولي على المرتبة الأولى في دائرتي التي يقطنها حوالي المليون مواطن و جعلت كل وقتي لخدمة الوطن و المواطن و قائد الوطن وهذا ما لم يرق للحاقدين و الحاسدين ، فقدموا الكذب و الإفتراء على شخصي ، فذهبت اليوم للمدعي العام وأنا على علم بنزاهة  قضائنا ، فنحن في بلد الأمن و الأمان و عدالة الهاشميين و إستقلال القضاء العادل ولا نخشى ظلماً ، و لكن ننكر التشهير لما تناولته وسائل الإعلام بكل أشكالها من تشهير دون علم بحقائق الأمور و إنني أتحدى بأن يثبت أي إنسان أنني إستخدمت المال السياسي في حملتي الإنتخابيه .

لذلك اقتضى إصدار هذا البيان للشفافيه و إحقاق الحق و نحن كلنا طائعين تحت القانون في دولة القانون و المؤسسات ، و الله ولي التوفيق وهو عالم بالغيب .

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته